رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

على البحر.. ريم سامي تخطف الأضواء بجمالها

ريم سامي

نشرت الفنانة الشابة ريم سامي، صورة جديدة لها، وهي تستمتع بعطلتها الصيفية من أحد الأماكن الساحلية

وظهرت ريم سامي، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بنظارة شمس مع الشعر المنسدل.

وشاركت ريم سلمي في مسلسلها الجديد البرنس" وهو مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة "الميراث" الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود الملحمة الدرامية مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما، والمسلسل بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر ،روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان،أحلام الجريتلي ،محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد مهران ، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي شركة سينرجى.

☀️ A post shared by Reem samy ريم سامى (@reemsamy) on Aug 6, 2020 at 11:22am PDT

في سياق منفصل، كشفت الفنانة ريم سامي عن علاقتها ب شقيقها المخرج محمد سامي أثناء التصوير في مسلسل البرنس، متابعة "اخويا محمد مش ييجي عليا خالص".

وقالت "ريم سامي" خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" إن المخرج محمد سامي وضع قواعد لكل فنان، وطالما اي فنان يدرس الشخصية جيدًا لا يثقل عليه أثناء التصوير.

وأضافت "ريم سامي" أنها تتعامل مع شقيقها محمد سامي على أنه المخرج وليس الأخ خاصة أثناء التصوير، لافتة إلى أن شقيقها محمد سامي هو شخص طيب وحنين جدا ولكن يضايق من الممثل المهمل الذي لا يدرس الشخصية جيدًا.

ريم سامي

أقرا ايضًا:

"تشخيص خاطئ وشلل نصفي"| فنانون يطلبون الدعاء لمصطفى حفناوي

تصريح مؤلم من زوجة الفنان رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات