حقيقة إصابة شيماء سيف بـ"السرطان"

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 05:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حل علينا اليوم الموافق 7 أغسطس ذكرى ميلاد الفنانة شيماء سيف، والتي تستعد للاحتفال بعيد ميلادها الـ"٣٢" في أجواء عائلية.

وترددت أنباء عن إصابة الفنانة شيماء سيف بـ"السرطان"، وكان المتسبب في انتشار تلك المعلومة هو الإعلامي اللبناني نيشان، مما تسبب في إثاره الجدل حول الفنانة وتصدرها التريند.

ونفت الفنانة شيماء سيف، إصابتها بسرطان الثدي كما أذيع فى برومو برنامج "نيشان"، بعد ردها على تلك الشائعة عبر الاستوري الخاص بها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إذ قالت: "بخصوص برومو حلقتى فى برنامج توأم روحى خبر إصابتى بالمرض غير صحيحة أنا الحمد لله كويسة مونتاج برومو الحلقة أخدوا إجابة سؤال ركبوها على سؤال تانى وأتمنى يكون بدون قصد".

اقرأ ايضا|بإطلالة مبهجة ومحتشمة.. سمية الخشاب تخطف قلوب جمهورها

اقرأ ايضا|فتاة سعودية تروي حكايتها بعد الفوز بأول ميدالية للألعاب الشتوية

"يجب أن تُعلّق المشانق".. راغب علامة يخرج عن صمته ويعلق بقوة على أزمة بيروت

أعرب راغب علامة، عن حزنه الشديد لما شهدته العاصمة اللبنانية بيروت من انفجار الهائل، وتسبب في وفاة وإصابة آلاف المواطنين اللبنانيين.

علق راغب علامة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، كاتبًا: "حسب الخبير الروسى الانفجار ناجم عن 300 طن، يعنى هناك 2400 طن اختفت والحمد لله من العنبر، هذا يبرر وجود هذه المواد الخطيرة لمدة 6 سنوات، يعنى أن المجرمون تستّروا عن هذه المواد ليسرقوها بدل أن يتلفوها أو يضعوها فى مكان آمن، يجب أن تُعلّق المشانق، لا ترحموا من قتلوا الناس فى بيروت".