بعد إجرائه عملية جراحية.. أحمد فلوكس يكشف الحالة الصحية لوالده (تفاصيل)

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 06:18 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

خضع الفنان فاروق فلوكس لعملية جراحية بإحدى المستشفيات الخاصة بأكتوبر.

وكشف الفنان أحمد فلوكس عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالده في تصريحات تليفزيونية، وأكد أن والده أجرى عمليه المرارة، مشيراً إلى أن حالته دخلت فى مرحلة الاستقرار، موجها الشكر لكل أصدقائه وزملائه من الوسط الفنى، الذين هاتفوه للاطمئنان على صحة والده.

ويذكر أن الفنان احمد فلوكس كان قد نشر صورة لوالده عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق قائلا: "الحمد لله تقوم وتخرج لنا بألف سلامة يا ضهرى، ربنا يحفظك ويخليك لينا".

ومن جانب آخر قال الفنان فاروق فوكس قد قال مؤخرا إن كثيرا من الفنانين الذين كبروا فى السن أصبحوا قليلى الظهور فى الدراما، وهذه هى سنّة التطور، موضحا أن الكثير من الفنانين الكبار فى قديم الزمان مثل الفنان يوسف وهبى اشتكى أيضا من قلة الأعمال الفنية التى تعرض عليه عندما كبر فى السن.

اقرأ ايضا|بإطلالة مبهجة ومحتشمة.. سمية الخشاب تخطف قلوب جمهورها

اقرأ ايضا|فتاة سعودية تروي حكايتها بعد الفوز بأول ميدالية للألعاب الشتوية

شاهد.. ماذا قالت عبير صبري عن محمد رمضان؟

شاركت الفنانة عبير صبري، جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة لها برفقة النجم محمد رمضان.

وعلقت عبير صبري في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" كاتبة:"مع نمبر ون الفنان المحترم الراقي الخلوق محمد رمضان بوم بوم".

يذكر أن عبير صبري شاركت في بطولة مسلسل" خيانة عهد" مع عدد من النجوم منهم يسرا وجومانا مراد وخالد سرحان والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول أم تدعى عهد وتعمل صاحبة مصنع ملابس وتتعرض لعديد من الأزمات في حياتها وابنها أيضا.