شاهد.. لحظة انفجار بيروت وإصابة نادين نجيم

الجمعة 07 اغسطس 2020 | 10:33 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جمهورها بفيديو جديد من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر بالفيديو لحظة إصابة نادين نجيم من انفجرت بيروت، حيث تناول الفيديو لحظه تصويرها للحريق الذى نشب في مرفأ بيروت، قبل حدوث الانفجار حتى أطلقت الصرخات بسبب الانفجار الذى تسبب في اصابتها وخضوعها لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات.

ويذكر أن المستشفيات استقبلت عدد كبير من المصابين الذين تعرضوا لإصابات بالغة إثر الانفجار، مما استدعى لرفع حالة الطوارئ واستدعاء جميع الأطباء، فيما ظهر عدد كبير من المصابين أثناء دخولهم للمستشفيات لتلقى العلاج من الإصابات، فى صور متداولة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة لتظهر مدى الفوضى التى تشهدها المنطقة.

اقرأ ايضا|بعد إجرائه عملية جراحية.. أحمد فلوكس يكشف الحالة الصحية لوالده

اقرأ ايضا|حقيقة إصابة شيماء سيف بـ"السرطان"

اللحظة المشؤومة ! كنت ماسكة التلفون وصرخت 🩸هل قد كنت قريبة بشكر الله الف مرة انه بعدني عايشة A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Aug 7, 2020 at 11:17am PDT

بسبب هذا الرجل.. هند رستم تتخلى عن نجوميتها بلبنان

تحل علينا غدا الذكرى التاسعة لرحيل الفنانة هند رستم، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تسجيل صوتي نادر لها تتحدث من خلاله عن تخليها عن شهرتها بلبنان، وكان ذلك في منتصف السبعينات.

وكشفت هند رستم من خلال هذا التسجيل عن اللقب المحبب لقلبها والذي تنازلت من أجله عن نجوميتها.

كما تحدثت عن الرجل الذي تنازلت عن نجوميته من أجله في لبنان.

وقد رحلت عن عالمنا النجمة هند رستم في تاريخ ٨ أغسطس ٢٠١١ بسبب سكتة قلبية.