أصبح أشهر نجوم الفن في العالم العربي.. خمنوا من هذا الطفل!

السبت 08 اغسطس 2020 | 07:05 مساءً
كتب : دينا شفيق

ما زال الجمهور يتشوق لكل ما هو جديد عن الحياة الشخصية لنجمهم المفضل وأمير الغناء العربي هاني شاكر.

وهذا الطفل البرئ في الصورة هو النجم هاني شاكر، الذي لمع في مجال الفن والغناء والأصالة، واستطاع أن يخطف قلوب الوطن العربي جميعا.

هاني شاكر

قدم في مسيرته الفنية العديد من الألبومات ومئات من الأغنيات المميزة التي وصلت إلى قلوب المستمعين ورددوها لسنوات طويلة ولايزالون يحفظونها ويغنونها.

هو الفنان ​هاني شاكر​ الذي انتشرت له صورة من المراهقة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحصدت نسب انتشار كبيرة بين الناشطين، فمنهم من إعتبر أن ملامحه في الطفولة لم تتغير بشكل كبير، ومنهم من إعتبر أن شكله في الطفولة يختلف كلياً عما هو عليه اليوم.

هاني شاكر

هاني شاكر يثير الجدل بالرد على تغريدة لـ تركي آل الشيخ

أثارا الفنان هاني شاكر، حالة الجدل على السوشيال، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد منشوره الذي داعب من خلاله المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الأسباني، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وجه الفنان هاني شاكر، رسالة للمستشار تركي الشيخ، من خلال حسابه الرسمي على "أنستجرام" بعدما نشر تركي، صورة قديمة لـ هاني شاكر في زيارة ل نادي النصر السعودي عام ١٩٧٥م.

وقال هاني شاكر، :"الصديق العزيز #تركي_آل_الشيخ الصوره الجميله اللي نشرتها وتعليقك الجميل عليها فتح نفسي للعب كره القدم مره اخري".

وتابع قائلًا :"ان شاء الله قريبا اكون بالعب في صفوق فريق الميريا عشان اكون مع حبيبي ابو ناصر واتطمن طلباتي الماديه حتكون معقوله قوي".

وكان تركي الشيخ، قد علق على الصورة قائلًا: "الفنان الكبير هاني شاكر في زيارة ل نادي النصر السعودي عام ١٩٧٥م واتمرن مع الفريق ... وصلت لي من صديق عزيز ... تحية ل النقيب الفنان الكبير هاني شاكر".

هاني شاكر

إقرأ أيضًا:

شاهد.. آخر ظهور لـ مادلين طبر "صور"

"شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"