عمرها 8 سنوات.. ضبط المتهم بخطف طفلة ومحاولة اغتصابها بالجيزة

السبت 08 اغسطس 2020 | 11:30 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات ومحاولة اغتصابها بالجيزة.

تعود بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة الجيزة بلاغًا يفيد بقيام شاب بمحاولة اغتصاب طفلة، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين قيام شاب بخطف طفله تبلغ من العمر 8 سنوات وحاول اغتصابها ولكن فشل في ذلك بعدما حاولت فضح أمره.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

التحقيق مع 3 شباب بتهمة إلقاء ألعاب نارية تجاه فتيات بمدينة نصر

تباشر النيابة العامة بمدينة نصر، التحقيق مع ثلاثة اشخاص، أصحاب مقطع فيديو تم تداوله على موقع فيس بوك، يتضمن إلقاءهم ألعاب نارية تجاه بعض الفتيات، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة، بالإضافة إلى تفريغ مقطع الفيديو لكشف ملابسات الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد رصدت تداول مقطع فيديو على صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون دراجة نارية بإشعال ألعاب نارية "صورايخ" وإلقائها على الفتيات – حال تواجدهم بمنطقة مدينة نصر.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (ثلاثة أشخاص ، مقيمين بدائرة قسم شرطة الزاوية)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة "ملك أحدهم" وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بقصد المزاح وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ ايضا

مقتل ربة منزل طعنًا بالسكين على يد زوجها

"سيدة بلا رأس".. النيابة تأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بعد العثور على جثة سيدة داخل صندوق قمامة

اقرأ أيضا