أنباء عن اعتزال حسين الجسمي .. و سوزان نجم الدين تعلق

السبت 08 اغسطس 2020 | 11:31 مساءً
كتب : دينا شفيق

دعمت الفنانة سوزان نجم الدين، المطرب حسين الجسمي بعد تدوال أنباء اعتزاله الغناء، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد الهجوم الذى تعرض له بسبب احداث لبنان. وقالت سوزان نجم الدين : "حسين الجسمى كلنا نحبك .. ومن أساؤوا لك أساؤوا لأنفسهم وانت أكبر من كل تلك المهاترات".

سوزان

ونشرت الفنانة سوزان نجم الدين مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تعلق فيه على الاحداث التى تشهدها لبنان اليوم من مظاهرات، تحت هاشتاج لبنان ينتفض.

وقالت سوزان: "اننا متضامنين مع اهلنا فى لبنان ولابد ان يكون هناك امل فى أن يعود لبنان الى سابق عهده ولابد ان ننتصر لكرامتنا كعرب".

وأضافت سوزان : "لابد ان نتحد جميعا من اجل الوطن العربى ككل حتى يخرج كل بلد عربى من كبوته وازمته".

بسبب التنمر.. حسين الجسمي يتصدر تويتر.. ومغردون "كلنا بنحبك"

تصدر المطرب الخليجي حسين الجسمي، منذ قليل، ترند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بسبب وقوعه ضحية للتنمر بسبب

تغريدة كتبها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، يعبر فيها عن حبه للبنان قال فيها: "أنا بحب لبنان لتخلص الدني" قبل وقوع الانفجار بيومين.

وغرد بعض رواد السوشيال ميديا تغريدات تتضامن مع النجم حسين الجسمي و كانت كالآتي:

#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك

لا للتنمر

كلنا حسين الجسمي

وربط البعض من مرتادي السوشيال ميديا بين تغريدة حسين الجسمي وانفجار مرفأ بيروت، وحاول تشويه صورته والايحاء بأنه نذير شؤم على لبنان، ولكن سرعان ما دشن عدد من المغردين، هاشتاج آخر للدفاع عن الفنان حسين الجسمي، والرد على محاولة التطاول عليه معربين عن أسفهم واستيائهم من حملة التنمر التي تعرض لها.

وساند عدد من المشاهير، النجم حسين الجسمي بعد تعرضه لحملة التنمر بسبب انفجار لبنان، وحرص المشاهير من الشعراء والملحنين، على الدفاع عن الفنان حسين الجسمي، والرد على المتطاولين الذين تنمروا عليه عبر السوشيال ميديا لتعبيره عن حبه للبنان.

وغرد الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" داعما حسين الجسمي، قائلا: "‏حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار.. من بحبك وحشتيني لـ 6 الصبح .. بعد الفراق ..أهل كايرو.. بشرة خير.. محدش مرتاح.. سنة الحياة.. وحاجات كتير تانية.. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب".

إقرأ أيضًا:

شاهد.. آخر ظهور لـ مادلين طبر "صور"

"شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"

اقرأ أيضا