بعد اشتعال النيران.. الحماية المدنية تسيطر على حريق ضخم كاد يشعل ميدان الرماية

الاحد 09 اغسطس 2020 | 12:14 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

سيطرت وحدات الحماية المدنية على حريق، نشب في سيارة ملاكي بميدان الرماية، بالقرب من محطة الوقود.

وتلقت شرطة النجدة بلاغا يفيد باشتعال النيران في سيارة ملاكي بميدان الرماية بالقرب من محطة الوقود.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء الي موقع الحادث للسيطرة على الحريق ومنع امتداده.

ونجحت القوات في السيطرة على الحريق وتجنيب السيارات.

وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

ومنذ قليل، تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل فى سيارة، أمام البوابة الأولى بمنطقة حدائق الأهرام على طريق الفيوم، وتسبب الحريق في تعطل حركة السيارات بالكامل الامر الذى دفع افراد الشرطة المتواجدين بسرعة مساعدة قائدى السيارات في تسيير الحركة.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة الحماية المدنية إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق فى سيارة أمام البوابة الأولى بمنطقة حدائق الأهرام على طريق الفيوم.

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية بالجيزة بسيارة إطفاء، تمكنت من محاصرة ألسنة النيران، وأسفر الحريق بتفحم السيارة بالكامل، وأخمد رجال الدفاع المدنى الحريق.

بالأسماء.. مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة بمطروح

واستقبلت مستشفى رأس الحكمة، جثة شخصين و4 أشخاص مصابين بكدمات و كسور بأنحاء الجسد و نزيف فى حادث انقلاب سيارة، وتم التحفظ على الجثمانين تحت تصرف النيابة وتلقى المصابين الفحوصات الطبية اللازمة في قرية الجفيرة بالضبعة بمحافظة مطروح.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين عن وفاة شخصين و إصابة 4 أشخاص وتم النقل المصابين و التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة.

وأسفر الحادث عن مصرع كلا من " سيف .س.ا 17 سنة " من المنوفية، و " سماح .س. 40 سنة " من المنوفية، وإصابة كلا من " إبراهيم .س.ا 14 سنة " من بركة السبع منوفية يعاني من اشتباه كسر بالساق اليسرى وكدمة بالصدر، و" سليمان .س.

10 سنوات المنوفية يعاني من اشتباه نزيف داخلي بالمخ وتجمع دموي بالعين اليمنى والحالة العامة سيئة، و " سلمى .س.ا 18 سنة " من المنوفية تعاني من اشتباه كسر بالساق اليسرى واليد اليمنى، و " سليمان .ا.س 43 سنة من المنوفية يعاني من خلع بالكتف الأيمن وكدمات شديدة بالصدر وضيق بالتنفس والحالة العامة سيئة ، جاري عمل الإسعافات اللازمة بمستشفى رأس الحكمة للمصابين والجثث تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا

"سيدة بلا رأس".. النيابة تأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بعد العثور على جثة سيدة داخل صندوق قمامة