رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أول تعليق من التربية والتعليم بعد وفاة الطالب خالد أحمد مبروك

طالب

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حالة من الحزن بعد وفاة الطالب خالد أحمد مبروك، الطالب الذي حصل على الثانوية العامة بمجموع 99%، وتوفي في حادث تصادم، على الطريق الدولي الساحلي.

وكان الطالب يستقل سيارة ملاكي اصطدمت بسيارة أخرى بالطريق الدولي، ما أدى إلى وفاته في الحال وتم نقله بإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

وشيع المئات من أهالي كفر الشيخ، جثمان الطالب وسط حالة من الحزن، بعد أن وافته المنية بعد أيام قليلة من إعلان نتيجة الثانوية العامة.

ونعى الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ورئيس اللجنة العامة لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2020، الطالب خالد مبروك.

وقال نائب وزير التربية والتعليم: لقد تلقيت بمزيد من الحزن والأسى، خبر وفاة الطالب المتفوق خالد أحمد مبروك، الطالب بمدرسة على عبد الشكور الثانوية بمدينة كفر الشيخ والحاصل على 99%، إثر تعرضه لحادث.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم: للفقيد الرحمة وللأسرة الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون والبقاء والدوام لله.

وقدمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، العزاء لأسرة الطالب داعية الله أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وتابعت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، استخراج تصاريح دفن جثمان الطالب بمستشفى كفر الشيخ العام رافقها الدكتور سلامة الويشي المدير العام للتعليم العام.

اقرأ المزيد:

حريق هائل في أحد المنازل بالغربية.. والحماية المدنية تواصل السيطرة

حادث مأساوي.. أب يقتل طفله الرضيع بحركة طبيعية بسيارته

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات