رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

عاجل.. اشتعال النيران أعلى كوبري التسعين بالقاهرة الجديدة

حريق

اشتعلت النيران في سيارة نقل ثقيل أعلى كوبري التسعين بالقاهرة الجديدة ولم يسفر الحادث عن أي إصابات.

تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا يفيد اشتعال النيران في سيارة نقل ثقيل أعلى كوبري التسعين ونجاة قائدها.

تمت السيطرة على النيران دون خسائر بشرية حرر محضر بالواقعة وتم غلق الكوبري وتحويل الحركة المرورية لحين الانتهاء من إخماد الحريق.

ومنذ قليل، سيطرت قوات الحماية بمنزل سكنيه بشارع ابن حسب الله إثر حدوث ماس كهربائي وامتدت لمنزل خلفه في الشارع المجاور له بشارع الدرب الأحمر والشارعين متفرغين من شارع فلسطين الواقع بوسط المدينة دون وقوع خسائر في الأرواح.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية تلقي إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي شارعي الدرب الاحمر وابن حسب الله، بنشوب حريق داخل أحد المنازل وامتداده لمنزل مجاور له.

كما انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية الي مكان الواقعة فيما تم الدفع بسيارتين إطفاء وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده المنازل المجاورة .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، انتداب خبير لمعرفة اسباب الحريق وتقدير قيمه التلفيات.

وفي وقت سابق أيضا، تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل فى سيارة، أمام البوابة الأولى بمنطقة حدائق الأهرام على طريق الفيوم، وتسبب الحريق في تعطل حركة السيارات بالكامل الامر الذى دفع افراد الشرطة المتواجدين بسرعة مساعدة قائدى السيارات في تسيير الحركة.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة الحماية المدنية إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق فى سيارة أمام البوابة الأولى بمنطقة حدائق الأهرام على طريق الفيوم.

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية بالجيزة بسيارة إطفاء، تمكنت من محاصرة ألسنة النيران، وأسفر الحريق بتفحم السيارة بالكامل، وأخمد رجال الدفاع المدنى الحريق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات