لم تتجاوز الـ 10سنوات.. التفاصيل الكاملة لـ محاولة اغتصاب شاب لـ طفلة بالجيزة

الاحد 09 اغسطس 2020 | 09:56 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تشهد الفترة الأخيرة، انتشار جرائم غريبة وعجيبة، فقد أنقذت العناية الإلهية، طفلة لم تتجاوز سن العاشرة من محاولة اغتصاب في منطقة المقابر بالحوامدية في الجيزة.

فقد كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قيام شاب بإستدراج الطفلة ومحاولة إغتصابها في منطقة المقابر بالحوامدية وكشفت التحريات أنه أثناء محاولة الشاب خلع ملابس الطفلة صرخت وتمكن شابين من إنقاذها وتبين من التحريات أن المتهم استغل حالة الأم والطفلة وأخبر الأولى بأن هناك من يقوم بتوزيع أكياس لحمة وانه عليها ان ترسل معه من يأخذ نصيبهم.

وقامت الأم بإرسال الطفلة ٨ سنوات فأستدرجها المتهم الي منطقة المقابر وبدء في محاولة خلع ملابسها الا انها صرخت وتصادف مرور شابين قاما يإنقاذها وإبلاغ النجدة و تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

تابع ايضًا:

التحقيق مع 3 شباب بتهمة إلقاء ألعاب نارية تجاه فتيات بمدينة نصر

تباشر النيابة العامة بمدينة نصر، التحقيق مع ثلاثة اشخاص، أصحاب مقطع فيديو تم تداوله على موقع فيس بوك، يتضمن إلقاءهم ألعاب نارية تجاه بعض الفتيات، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة، بالإضافة إلى تفريغ مقطع الفيديو لكشف ملابسات الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد رصدت تداول مقطع فيديو على صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون دراجة نارية بإشعال ألعاب نارية "صورايخ" وإلقائها على الفتيات – حال تواجدهم بمنطقة مدينة نصر.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (ثلاثة أشخاص ، مقيمين بدائرة قسم شرطة الزاوية)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة "ملك أحدهم" وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بقصد المزاح وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع ايضًا:

أول تعليق من التربية والتعليم بعد وفاة الطالب خالد أحمد مبروك

عاجل.. اشتعال النيران أعلى كوبري التسعين بالقاهرة الجديدة

بالصور.. أب يلقي ابنته الرضيعة في سلة مهملات

اقرأ أيضا