وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل

الاحد 09 اغسطس 2020 | 12:09 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شهد الطريق الدائري الإقليمي بالمنوفية بنطاق مركز الباجور، وقوع حادث تصادم مروع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل أثناء تواجدهم بنطاق مركز الباجور على الطريق الدائري الإقليمي.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل اللازم للتوصل لهوية الوفيات والمصابين، وتبين أن السيارة كانت تقل بعض العمال في طريقهم للعمل.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

انقاذ طفلة من اغتصاب

تشهد الفترة الأخيرة، انتشار جرائم غريبة وعجيبة، فقد أنقذت العناية الإلهية، طفلة لم تتجاوز سن العاشرة من محاولة اغتصاب في منطقة المقابر بالحوامدية في الجيزة.

فقد كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قيام شاب بإستدراج الطفلة ومحاولة إغتصابها في منطقة المقابر بالحوامدية وكشفت التحريات أنه أثناء محاولة الشاب خلع ملابس الطفلة صرخت وتمكن شابين من إنقاذها وتبين من التحريات أن المتهم استغل حالة الأم والطفلة وأخبر الأولى بأن هناك من يقوم بتوزيع أكياس لحمة وانه عليها ان ترسل معه من يأخذ نصيبهم.

وقامت الأم بإرسال الطفلة ٨ سنوات فأستدرجها المتهم الي منطقة المقابر وبدء في محاولة خلع ملابسها الا انها صرخت وتصادف مرور شابين قاما يإنقاذها وإبلاغ النجدة و تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

اقرأ المزيد

لم تتجاوز الـ 10سنوات.. التفاصيل الكاملة لـ محاولة اغتصاب شاب لـ طفلة بالجيزة

أسفر عن إصابات.. انفجار أنبوبة بوتاجاز بمنزل بمحافظة البحيرة