رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ننشر أسماء المتوفين بحادث الطريق الإقليمي بـ بنها

الحادث

لقى 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون فى تصادم مروع على الطريق الإقليمى دائرة مركز بنها اتجاه محافظة الشرقية، وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الحادث.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة حادث الطريق الدائري الإقليمي الجديد دائرة مركز بنها وأمرت بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرحت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة والفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.

وكشفت التحريات المبدئية أن المتوفين هم:

مكرم محمد فتحى 51 سنة

سعد محمد سعد 62 سنة

أحمد محمد صابر 24 سنة

جمال محمد ابراهيم 44 سنة

محمد عبدالرحمن 50 سنة

جمعهم عمال من مركز الباجور منوفية بالإضافة إلى 4 جثث مجهولين الاسم والهوية.

من ناحية أخرى انتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إلى موقع حادث تصادم وتم ازالة اثاره من الطريق وإعادة الحركة المرورية الى طبيعتها مرة اخرى.

كما انتقل اللواء عبد الحميد الهجان إلى مستشفى بنها الجامعى لمتابعة حالة المصابين بالحادث، والتأكيد على سرعة تقديم الرعاية الصحية لهم، حفاظا على أرواحهم.

وكان 9 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 7 أخرين فى تصادم مروع على الطريق الإقليمى في بنها اتجاه محافظة الشرقية وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الحادث.

وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة باخرى نقل على الطريق بسبب السرعة الزائدة وأسفر الحادث عن مصرع 9 اشخاص واصابة 7 اخرين باصابات متفرقة بالجسد وجارى نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات واخطرت النيابة فتولت التحقيق.

اقرأ المزيد

وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل

لم تتجاوز الـ 10سنوات.. التفاصيل الكاملة لـ محاولة اغتصاب شاب لـ طفلة بالجيزة

أسفر عن إصابات.. انفجار أنبوبة بوتاجاز بمنزل بمحافظة البحيرة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات