بهذه الطريقة.. رانيا يوسف تساند مصطفى حفناوي بعد تعرضه لوعكة صحية

الاحد 09 اغسطس 2020 | 04:15 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بتغريدة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكانت تساند من خلالها اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وغردت رانيا يوسف قائلة: "اللهم اشفيه وخفف عنه، مصطفى حفناوي محتاج دعوه كل شخص فيكم دلوقتي، لا تنسوه بالدعاء وبإذن الله يقوم بالسلامة لأهله".

ويعرض حاليا للفنانة رانيا يوسف مسلسل "مملكة ابليس" والذى يشاركها البطولة فيه كل من غادة عادل وايمان العاصى وصبرى فواز وتأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى.

كما تقوم الفنانة رانيا يوسف بتصوير مسلسل بعنوان "شارع 9" والذى من المقرر أن يعرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ ايضا|"صعوبة بالمشي وضعف بالجسد".. 6 أعراض توضح خطورة مرض مصطفى حفناوي

اقرأ ايضا|أنباء عن اعتزال حسين الجسمي .. و سوزان نجم الدين تعلق

اللهم اشفيه وخفف عنه، مصطفى حفناوي محتاج دعوه كل شخص فيكم دلوقتي، لا تنسوه بالدعاء وبإذن الله يقوم بالسلامه لأهله. pic.twitter.com/EYblJRJes5

سلوى الحراش تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة البحرينية سلوى الجراش عن إصابتها بفيروس كورونا.

ووجهت الجراش عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، رسالة شكر إلى كل من سأل عنها، مشيرة إلى أنها تشعر بتحسن حالتها.

وقالت: بما أن الحالة النفسية لها تأثير كبير وأكثر من 50% للتعافي من فيروس كورونا وروني محبتكم وتعليقاتكم الحلوة والطاقة الإيجابية ونكت ومنشن فيديوهات أضحك.

وتابعت: وايد طلباتي صح تحملوني هالأسبوع وبإذن الله نهايتج على أيدي يا كورونا.

يشار إلى أن الجراش بدأت مشوارها الفني عام 2006 من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج ”نجوم الخليج“، ثم اتجهت إلى التلفزيون وشاركت في بطولة عدة مسلسلات.