الجنح تٌجدد حبس المتهمين بقتل شهيد "الجدعنة" في شبرا الخيمة

الاحد 09 اغسطس 2020 | 07:27 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت محكمة جنح قسم أول شبرا الخيمة، قرارًا بتجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، بقتل شهيد الجدعنة "محمد أبو زيد".

تعود بداية الواقعة تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إشارة من المستشفى بوصول "محمد ابو زيد " 26 سنة من شبرا الخيمة جثة هامدة إثر عدة طعنات في جسده.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين هما "ا ج ا " و "ك م ع" حيث قام الثاني بالطلب من الأول استدراج المجني عليه خارج المحل الذي يعمل به وعقب خروجه من المحل قام الأول بطعنه بالسنجه عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه.

وكشفت التحريات ان سبب الخلاف يرجع إلى شهر مارس الماضي عندما شارك المجني عليه فى جلسة صلح بين المتهمين وشخص يدعى "ص ع س" من أهالى المنطقة بعدما قاما المتهمان بالتعدى على الآخر بالضرب ووقعت بين الطرفين مشاجرة بالأسلحة النارية وفقد المتهم الثانى أحد عينيه نتيجة طلق خرطوش خلال المشاجرة.

وعقدت جلسة صلح كبيرة بين الطرفين المتهمين وعائلاتهما و"ص ع س" وعائلته وبمشاركة المجنى عليه الذى تبرع بذبح عجل على نفقته الخاصة خلال جلسة الصلح.

وبالفعل تم الصلح بين الطرفين إلا أن المتهمين لم يرضخا للتصالح وقررا الانتقام من كل من شارك فى الصلح وعقدا العزم على التخلص من المجنى عليه باستدراجه وقتله فاتفق المتهم الثاني مع الأول على استدراجه خارج المحل الخاص به وعقب خروجه قام المتهم بطعنه بالسنجه وتم ضبط المتهمين واحيلوا للنيابة فامرت بحبسهم وتولت التحقيق.

بالأسماء.. مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في حادث بالطريق الزراعي بأسيوط

شهد طريق الزراعي بمنفلوط اتجاه أسيوط، حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق السريع، وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة شخصين آخرين.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارًا من هيئة الإسعاف يفيد تلقيهم بلاغًا من أهالي عزبة عمار يفيد بانقلاب سيارة بالطريق السريع.

وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف والحماية المدنية وقوة أمنية إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة الأولية انقلاب سيارة ملاكي رقم ٣٦٤٨ ى و س على الطريق أمام عزبة عمار التابعه لقرية الحواتكه منفلوط ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص "جاري التعرف على أسمائهم ، وإصابة كل من (سعد فتوح أحمد ـ 40سنه ـ القوصية ، وروحيه منصور عبيد ـ 45 سنة ـ القوصية) في حالة غير مستقرة.

وقد تم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى جامعة أسيوط ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق ورفع اثر الحادث.

إقرأ أيضا

تجديد حبس عاطل بتهمة السرقة بالمرج

انتشال جثة شاب غرق في شاطئ البيطاش بالإسكندرية