بوصلة رقص.. علي ربيع يحتفل باقتراب انتهاء تصوير فيلمه الجديد برفقة محمد عبد الرحمن

الاحد 09 اغسطس 2020 | 09:00 مساءً
كتب : سارة السعيد

نشر الفنان علي ربيع فيديو جديد له برفقة محمد عبد الرحمن، وظهرا فيه يرقصان داخل السيارة أثناء قيادة ربيع، احتفالًا باقتراب انتهاء تصوير فيلمهما الجديد "الخطة العامية"، وذلك عبر حساب علي ربيع الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام".

وعلق ربيع على الفيديو قائلا: "واحنا راجعين من تصوير فيلم الخطة العامية، بنحتفل إن فاضل مشهد واحد بس وتشوفوا فيلم حكاية بأمر لله".

"الخطة العامية" هو فيلم أكشن كوميدى، يدور حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، والفيلم من بطولة علي ربيع، غادة عادل وعمرو عبد الجليل ومحمد عبد الرحمن، وهو من إخراج معتز التونى.

ومن جهة أخرى، يعرض حالياً للفنان محمد عبد الرحمن مسلسل بعنوان"جمجوم وبم بم"، وذلك عبر منصة "شاهد VIP، وحاز على إعجاب الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى منه.

"جمجوم وبم بم - الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" من نوعية أعمال الـ15 حلقة، وهو تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيرى، ويشارك في بطولة العمل محمد عبد الرحمن ومحمد سلام وميرنا جميل، محمد محمود، وعدد من ضيوف الشرف مثل أحمد السعدنى، أحمد فتحى، شيماء سيف، محمد ثروت، عمرو وهبة وآخرين.

يذكر أن آخر مسلسل شارك فيه الفنان علي ربيع، هو مسلسل "عمر ودياب" مع النجم مصطفى خاطر، الذي عرض في شهر رمضان الماضى، وهو من إخراج معتز التونى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وشارك في بطولته كل من محمد محمود، ونهال عنبر، وهاجر عفيفي، وكارولين عزمى.

واحنا راجعين من تصوير فيلم #الخطه_العاميه بنحتفل ان فاضل مشهد واحد بس وتشوفو فيلم حكايه بأمر لله #علي_ربيع @mo_abdelrahman 😀😀

إقرأ أيضا:

المهن التمثيلية تنعي إبراهيم الشرقاوي

شاهد.. إنجي المقدم تستمتع بالعطلة الصيفية