شاهد.. أحدث ظهور لحمو بيكا في الساحل الشمالي

الاحد 09 اغسطس 2020 | 09:55 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثار المطرب الشعبي حمو بيكا حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا صورة جديدة في أحدث ظهور له من الساحل الشمالي.

وظهر حمو بيكا فى بعض الصور مع عدد من الفنانين ولعل أبرزها فايق عزب.

لفت مؤدي المهرجانات حمو بيكا الأنظار إليه فى الساحل الشمالى؛ عقب الأحداث الأخيرة التي لحقت به بعد حادث سيارة مدير أعماله.

بيكا

بيكا

بيكا

ضحايا سيارة تابعة لـ "حمو بيكا": مش هنتنازل عن حقنا وحررنا 8 محاضر

حرر 8 من أصحاب السيارات التى أتلفتها سيارة يملكها مدير أعمال مطرب المهرجانات حمو بيكا، محضرًا فى قسم شرطة مارينا، حيث اتهموا فيه قائد السيارة بالقيادة مخمورًا ومتعاطيا للمخدرات، متسببًا فى إتلاف سياراتهم، مطالبين بالحصول على تعويض مناسب للسيارات التى تم إتلافها.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط مساعد مدير أعمال حمو بيكا، وبعد عمل تحليل المخدرات له ثبتت إيجابيته، وتم عرضه على النيابة العامة التى أصدرت قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتتابع النيابة اليوم التحقيق فى الواقعة والاستماع إلى أقوال الشهود.

ونفى مطرب المهرجانات حمو بيكا تعرضه لحادث تصادم بسيارته، الإثنين الماضى، مؤكدا أن السيارة التى كانت فى الحادث لمدير أعماله، قائلا: "اللى عملت الحادثة مش عربيتى، دى عربية مدير أعمالى ومش معنى إنى واقف بساعد الناس اللى عملت الحادثة يبقى أنا عاملها.. ومكنتش عربيتى موجودة ولا ليا علاقة بالموضوع".

علق مطرب المهرجانات حمو بيكا عن الاتهامات الموجهة الية بإحداث تلفيات في ٧ سيارات بالساحل الشمالي، وذلك من خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك. وقال حمو بيكا، إن السيارة التي تصادمت ملك مدير أعماله، الذي أعطاها لصديق له لشراء بعض الأغراض، لكنه تفاجأ وهو في الفندق بأن السيارة تعرضت لحادث، ما جعله يندفع نحو القرية بالساحل الشمالي للاطمئنان على المتواجدين بالسيارة.

وأضاف بيكا، أن هناك سيارات كانت مخالفة وتقف صف ثاني، ما جعل سيارة مدير أعماله، تتفاجأ بإحدى هذه السيارات، فاصطدمت بها، ثم اصطدم بسيارتين أخريين على حد قوله، لافتًا إلى أن البعض استغل الموقف لنقل معلومات مغلوطة.

أقرأ أيضا.. حمو بيكا: "كنت بشرب مخدرات وبتعالج منها" (فيديو)

أقرأ أيضا.. أول تعليق من حمو بيكا على حادث تصادم الساحل الشمالي