بـ"بكاء هستيري".. مادلين طبر: لبنان تحتاج رجل مخلص مثل السيسي

الاحد 09 اغسطس 2020 | 10:34 مساءً
كتب : دينا شفيق

دخلت الفنانة مادلين طبر خلال حلقة برنامج "حلوة يا دنيا" في حالة بكاء هستيري بسبب انفجار بيروت الأخير.

وقالت خلال حلقة البرنامج، إن الأحداث الأخيرة فرضت نفسها بقوة على وسائل الإعلام العالمية والمحلية والمصرية، متابعة: "مفيش حد في مصر مقدمش ليا واجب العزاء".

وتابعت: "سامحوني الإنفجار الأخير كان صعب للغاية الإنفجار دمر نصف بيروت، وعقبت: وكالات الأنباء اعتبرت انفجار بيروت ثاني انفجار بعد انفجار هيروشيما".

وواصلت قائلة: نصف الضغط الناتج من الإنفجار خرج للبحر، وفي حالة عدم خروجه للبحر لكانت لبنان تدمرت بالكامل.

وأضافت "لدينا أكثر من 300 ألف بني أدم في الشارع بالإضافة إلى الأشلاء والناس اللي موجودة تحت الأنقاض حتى الآن"، لافتة إلى أن المستشفيات لم تعد قادرة على استيعاب هذا القدر من المصابين والوفيات.

وأوضحت أن مصر كالعادة أول الدول التي توجهت بالدعم والمسانده إلى لبنان، متابعة: "لبنان تحتاج إلى معجزة لبنان تحتاج إلى مخلص زي السيسي.

التلفزيون اللبناني: اندلاع حريق وسط بيروت

قال التلفزيون اللبناني، مساء يوم الأحد، إن حريقا اندلع عند مدخل ساحة البرلمان بوسط بيروت.

وأضافت القناة أن المحتجين يحاولون اختراق منطقة محاطة بسياج.

وتجددت اليوم، وسط العاصمة اللبنانية بيروت، اشتباكات بين قوى الأمن ومحتجين غاضبين متظاهرين ضد الحكومة على خلفية الانفجار المدمر في مرفأ بيروت.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، بأن مواجهات عنيفة تدور حاليا بين قوى الأمن ومتظاهرين في محيط مجلس النواب، مؤكدة أن المحتجين يرشقون عناصر الأمن بالحجارة، فيما استخدمت قوى الأمن قنابل مسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين.

وذكرت قناة "لبنان 24" أن عددا من المتظاهرين يحاولون اختراق الحاجز الأمني والوصول إلى ساحة النجمة والمجلس، مشيرة إلى استخدام مفرقعات خلال المواجهات.

من جانبها، لفتت قناة "LBCI" إلى تزايد أعداد المتظاهرين وسط العاصمة واندلاع حرائق صغيرة في عدد من الشوارع، فيما يحاول المحتجون خلع الحواجز الحديدية، مضيفة أن قوى الأمن استخدمت قنابل الغاز المسيل للدموع ضد المتظاهرين.

موضوعات ذات صلة:

تجدد الاشتباكات بين قوى الأمن ومحتجين وسط بيروت

أنباء عن تقديم الحكومة اللبنانية غدا باستقالتها