الأهلي يرفض الراحة استعدادًا للقاء الإنتاج الحربي الجمعة القادمة

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 10:39 صباحاً
كتب : روماني شحاته

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين دون راحة، وذلك بعد الفوز الذي حققه مساء اليوم على فريق إنبي بهدفين دون رد، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ15 للدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي مرانه، بعد قليل، وفي تمام الساعة العاشرة صباحًا، ضمن استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي، الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري، حيث قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، مواصلة التدريبات دون راحة من أجل الاستعداد بشكل قوي للمباراة المقبلة.

ورفع الأهلي رصيده بعد الفوز على إنبي إلى 52 نقطة، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب الدوري، بعدما حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراة واحدة.

من ناحية أخرى...

عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء أمس على حساب إنبي، في أول ظهور رسمي عقب فترة التوقف الطويلة، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأكد عبد الحفيظ أن الفريق لم يتأثر بالغيابات العديدة في مواجهة أمس، مشددًا على ثقة الجهاز الفني في كل اللاعبين.

وأضاف أن الفوز الذي حققه الفريق مساء أمس فوز غالٍ، وخطوة مهمة في مسيرة الحفاظ على لقب بطولة الدوري للموسم الخامس على التوالي.

وأكد أن اللاعبين ظهروا بمستوى جيد، ونجحوا في الاستحواذ على الملعب طوال الـ90 دقيقة. مضيفا أن الفريق كان بحاجة إلى مزيد من الفاعلية الهجومية في شوط المباراة الأول، وهو ما حدث في الشوط الثاني.

وأشاد مدير الكرة بحمدي فتحي ومحمد هاني لاعبي الفريق، مؤكدًا أن حمدي فتحي من العناصر المؤثرة وصاحب مستوى متميز، ومحمد هاني يؤكد أن ظهراء الملعب باتوا من أهم مفاتيح اللعب في النادي الأهلي..

اقرأ أيضًا..

البدري يجتمع مع جهاز المنتخب علي هامش عودة الدوري

اليوم.. الزمالك يلاقي الاتحاد السكندري ويسعى إلى استمرار مطاردته للأهلي

اقرأ أيضا