رقم صادم.. سعر ساعة ياسمين صبري في آخر جلسة تصوير

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 12:56 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها، أمس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير "إنستجرام" صور جلسة تصوير جديدة خضعت لها.

وظهرت ياسمين صبري فى الصور بإطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتدت بنطلون فضفاض باللون المستردة و نسقت معه بلوزة ستان ذا أكمام طويلة باللون الكحلي

وخطفت ياسمين صبري الأنظار فى الصور بمجموعة من المجوهرات القيمة و الفخامة، حيث ارتدت ساعة يد أنيقة من دار الأزياء العالمية Cartier، وتميزت ساعة ياسمين صبري بإطار من الماس وتاج مرصع بالألماس، وقد بلغ سعرها 23800 دولار أمريكي أى ما يقرب من 380 ألف جنيه مصري.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانه ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية" التي خاضت من خلاله السباق الرمضاني الماضي.

اقرأ ايضا|أسماء جلال تتعافى من الإدمان في "الحارث".. تفاصيل

اقرأ ايضا|بعد وعكته الصحية.. أول تعليق من ابنة محمود ياسين (تفاصيل)

💛 —— 📸 @yousseftayehphotography A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Aug 9, 2020 at 5:02am PDT

في هذا الموعد.. دينا الشربيني تنتهي من تصوير فيلم "30 مارس"

تستأنف الفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهدها بفيلم "30 مارس" خلال تلك الايام والديكور الخاص بالعمل، حيث صور فريق العمل ما يقرب من نصف مشاهد العمل قبل أجازه عيد الأضحى، ومن المقرر أن تنتهي من التصوير تماما بعد ٧ أيام.

وسيدخل فيلم "30 مارس" مرحلة المونتاج

والمكساج ليصبح الفيلم جاهزا لعرضه في أي وقت.

تدور أحداث فيلم "30مارس" فى إطار الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته علي حادث مفاجئ يقلب موازين أبطاله، ومن المقرر أن ينضم خلال التصوير شخصيتين سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة ، ويشاركون كضيوف شرف في أحداث الفيلم .

فيلم "30 مارس" تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، ‏ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف.