"مراتى مش فاضية".. السجن لـ أب يغتصب نجلته في غياب والدتها بالسلام

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 01:49 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، عامل بالسجن 15 سنة بتهمة اغتصاب نجلتة، واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة، بارتكابه للواقعة،استدرج ابنته طفلة وجردها من ملابسها بدعوى اللعب معها، ثم هتك عرضها وطلب منها عدم إبلاغ أمها

تعود أحداث الواقعة بتلقى قسم شرطة السلام، بلاغا من ربة منزل تتهم فيه زوجها بهتك عرض ابنتها، بعدما لاحظت وجود سائل على ملابسها، حيث أخبرتها الطفلة بأن والدها تحرش بها جنسيًا، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة، بارتكابه للواقعة، وأنه نظرا لأن زوجته مشغولة طوال الوقت، وأن الدافع وراء ذلك رفض زوجته معاشرته، قائلا فى التحقيقات "مراتى مش فاضية ومش مهتمة"، وأنه هتك عرض ابنته داخل الشقة في غياب والدتها.

، حيث برر ارتكاب جريمته بأن زوجته لا تهتم به وطوال الوقت خارج المنزل.

وبسؤال الطفلة أقرت بأن والدها جردها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيا، حيث تم عرض الطفلة على الطب الشرعى، الذى أثبت وجود اعتداء جنسى على الطفلة.

وبسؤال زوجة المتهم، اكدت أن زوجها شاذ فى علاقته الجنسية، وأنها غضبت قبل ذلك وتركت شقة الزوجية، بسبب ممارساته الجنسية الشاذة، لتأمر النيابة بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات التي قضت بحبسه 15 سنة.

بسبب جرعة زائدة.. حبس عاطلين لإلقائهما جثة صديقهما بمصرف بعد وفاته

أصدرت نيابة السلام، قرارًا بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لقيامهم بالتخلص من جثة صديقهم، بإلقائه فى أحد المصارف، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، بعد تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في كشف غموض وملابسات اختفاء مدمن منذ أيام.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة السلام أول بلاغًا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بغياب نجله، مقيم بذات العنوان "له معلومات جنائية" وبحوزته هاتفه المحمول، عقب خروجه من مسكنهما منذ عدة أيام وعلل تأخره فى الإبلاغ لاعتياد نجله الغياب عن المنزل أكثر من مرة لإدمانه تعاطى المواد المخدرة.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجنى عليه كان بصحبة شخصين لأحدهما "معلومات جنائية" مقيمان بدائرة القسم فى وقتٍ معاصر لغيابه وأنهما وراء اختفائه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهم اعترفوا بأنه نظراً لارتباطهما بعلاقة صداقة بالمتغيب واعتيادهم تعاطى المواد المخدرة، وحال تواجده صحبتهما بالشقة محل سكنهما لتعاطى المواد المخدرة شعر بحالة إعياء شديدة عقب تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين وتوفى على إثرها، فاختمرت فى ذهنهما فكرة التخلص من الجثة خشية افتضاح أمرهما وتعرضهما للمسائلة القانونية، وفى سبيل ذلك قاما بلفها ووضعها داخل كيس بلاستيكى بداخله كمية من الأحجار وتوثيقه بالحبال وقاموا باستقلال سيارة أجرة "ميكروباص" عقب إيهام قائدها بأن الكيس يحوى مستلزمات كهربائية، للتخلص من الجثة بإلقائها بمياه الصرف الصحى بذات المنطقة، وتوجها لمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، وأضاف بتخلصهم من الهاتف المحمول الخاص بالمتوفى بإلقائه بالطريق العام، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ ايضا بالصور.. اندلاع حريق في أحد المستشفيات وسط العاصمة الإيرانية

ننشر أسماء المصابين بحادث انقلاب ميكروباص بالوادي الجديد