إقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية محلة مرحوم بالغربية

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 03:27 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

قرر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، إقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية محلة مرحوم ومجازاة نائب رئيس مركز ومدينة طنطا على خليفة عدم متابعته لاعمال النظافة فى الشوارع وإهماله فى عمله .

كان ذلك أثناء جولته التفقدية على 9 مقار انتخابية بقرى ومدن طنطا وكفر الزيات للتأكد من توافر كافة الوسائل التأمينة والتجهيزات اللازمة للانتخابات من أثاث وأدوات وتطهير ومستلزمات أخرى .

ووجه محافظ الغربية رؤساء المدن بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتعقيم وتطهير اللجان أثناء الانتخابات مع مراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين وإلزامهم بارتداء الكمامات أثناء الإدلاء بأصواتهم مع وجود أدوات التطهير داخل المقار الانتخابية ، بالإضافة إلى زيادة عدد الترابيزات باللجان حتى تتم العملية الانتخابية بالشكل الحضاري .

والجدير بالذكر أن عدد اللجان الانتخابية بالمحافظة هي 799 لجنة بإجمالي 3 مليون و327 ألف و350 مواطن لهم حق التصويت .

وفى سياق متصل،انتهت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى من أعمال تجهيز ١١٦ مقر يضم ١٦٩ لجنة انتخابية لمجلس الشيوخ والمقرر انعقادها غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء.

وأكد رئيس مدينة المحلة، أن تم تهيئة وتسوية أفنية المدارس الموجود بها لجان انتخابية، و تواجد مشرفين للمساعدة و تسهيل مهمة المواطنين فى الإدلاء بأصواتهم .

وأوضح أن التجهيزات شملت توفير مقاعد لكبار السن واستراحات للمواطنين مع مراعاة التباعد بين المواطنين، وتعقيم وتطهير جميع المقررات واللجان، والاهتمام برفع الإشغالات وأعمال النظافة و الإنارة داخل و خارج المقرات.

وأشار رئيس المدينة، على ثقته في مواطنى مدينه المحلة و مراكزها ووعيهم السياسي تجاه بلدهم، وأن مشاركتهم في انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني وقومي يستطيع من خلاله المواطن أن يصنع المستقبل، منوها أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية التي من شانها الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين خلال التصويت بالانتخابات.

موضوعات ذات صلة

الوطنية للانتخابات توجه رسالة للمصرين بالخارج بشان انتخابات مجلس الشيوخ

بالفيديو.. استعدادات القوات المسلحة ووزارة الداخلية لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ 2020

اقرأ أيضا