رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. تشييع جنازة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي

وصل الآن جثمان اليوتيوبير مصطفى حفناوي، لدفنه في مقابر الأسرة في مركز الصف، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد أيام من إصابته بجلطة فى المخ، وصراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة.

وأكد علي غزلان، الإثنين، أن دفن اليوتيوبر مصطفى حفناوي، الذي وافته المنية، سيكون بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف بمقابر العائلة، ومضيفًا أن صلاة الجنازة في المقابر، وذلك امتثالًا لتعليمات رئاسة الوزراء بمنع التجمعات ضمن الإجرءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

استشاري نفسي: مصطفى حفناوي محسود.. وكنت ببكي وأنا برقيه (فيديو)

قال أحمد جبر استشاري نفسي وباحث في علوم الرقية الشرعية وصاحب حملة تنظيف المقابر من السحر والشعوذة حول العالم، إن اليوتيوبر مصطفى حفناوي غير مصاب بأي نوع من أنواع السحر.

وتابع أحمد جبر، في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه ذهب للمستشفى الجوي الذي يرقد فيه مصطفى وتأكد من عدم وجود طاقة سحر أو خادم سحر لديه على حد قوله.

وأختتم أحمد جبر : "مطلعتش من الغرفة غير وأنا متأكد انه مفيهوش طاقة سحر أو خادم سحر وكمية الحسد اللي في مصطفى خلتني اتخنقت وكنت ببكي وانا نفسي تعبت من كتر الحسد الموجود في جسمه" على حسب زعمه.

أقرا ايضًا:

صدمة كُبرى.. وفاة اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي

بعد تداول أنباء عن وفاتها.. ابنة المطربة فيروز تكشف الحقيقة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات