رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أول تعليق لـ حبيبة مصطفى حفناوي بعد وفاته.. شاهد

مثطفى حفناوي

خيم الحزن على رواد السوشيال ميديا، بعد إعلان وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، بأحد المستسفيات الخاصة، إثر تعرضه لوعكة صحية.

وفي أول تعليق لصديقته المقربة تدعى مرام محمد أو كما أدعى رواد السوشيال ميديا أنها خطيبته كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "أنا عارفة أن ده كدب وإن أنت كويس بعد إذنكم محدش يقول كده .. هو كويس أنا بس مش رحت النهاردة المستشفى .. قولت عشان مكنش تقيلة عليهم .. كل يوم اروح النهاردة بس هروح متأخر شوية .. بدل ما نفضل هناك طول الوقت وحد يديق مني .. وانت عارف إني معاك حتى لو مش بشوفك ومش في المكان أنت عارف إني موجودة.. فبلاش إشاعات هو كويس، وأنا رايحة في الطريق أهو.. أنا جيالك في الطريق وعارفه إن دا كذب، وإنك كويس وادعلوا يا جماعة متوقفوش دعاء مفيش الكلام ده".

مصطفى

مصطفى

مصطفى

وفي تغريدة أخرى كتبت مرام محمد :" أيوة كنت لسه بحبك وهفضل احلك لحد ما اجيلك الصبر من عندك يارب".

مصطفى

جولة في حساب مصطفى حفناوي

حساب مصطفى حفناوي على إنستجرام يشترك فيه مليونا و100 ألف مشترك، وقد عرف حفناوي نفسه على حسابه بأنه ممثل ويوتيوبر وأحد نشطاء السوشيال ميديا المؤثرين.

كانت آخر تدوينة لمصطفى حفناوي على إنستجرام في 28 يوليو الماضي، معلنًا عن افتتاح فرع مطعمه الخامس بالدقي، قائلاً: "الحلم بيكبر وقريب أوي هنعلن عن الفرع الخامس.. تفتكروا هيبقى فين"، ونشر صورة له وهو يمازح صديقًا له وكانت السعادة تغمره.

وترك البلوجر المعروف مصطفى حفناوي نصيبا كبيرا من الدعاء قبل وفاته، بالكثير من المنشورات التي تحتوي على الدعوات والآيات القرآنية والفيديوهات التي تحس على تشجيع مرضى فيروس كورونا، بالإضافة إلى الكثير من منشورات الدعاء.

وكان من ضمن المنشورات التي كتبها حفناوي قبل وفاته، بوست قال فيه "الحمد لله على ما رزقت، والحمد لله على ما لم أرزق، فكان كلاهما خيراً وكان الله أعلم"، وكتب ايضاً "الدعوة الأولى والأخيرة، اللهم حسن الخاتمة"، والتي نال عليها عددا كبيرا من المشاركات والدعوات بعد إعلان وفاته بلحظات.

اقرأ ايضا|رقم صادم.. سعر ساعة ياسمين صبري في آخر جلسة تصوير

اقرأ ايضا|أسماء جلال تتعافى من الإدمان في "الحارث".. تفاصيل

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات