أول قرار من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 11:13 مساءً
كتب : خالد رزق

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب شارك أمام الاتحاد السكندري وفقا لما ذكرته قناة الزمالك في خبر عاجل لها.

وفرض فريق الاتحاد السكندري التعادل 1 /1 على الزمالك اليوم الاثنين في المرحلة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت فوز بيراميدز على طنطا 3 / صفر.

وعلى ستاد برج العرب، كان الزمالك قريبا جدا من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لكن الاتحاد السكندري خطف هدف التعادل القاتل في الوقت بدل الضائع.

وتقدم التونسي فرجاني ساسي بهدف للزمالك في الدقيقة 44 لكن أحمد راشد سجل هدف التعادل للاتحاد السكندري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع الزمالك رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث مقابل 28 نقطة للاتحاد في المركز الخامس.

بهدف قاتل.. الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري

وعلى استاد الدفاع الجوي، تقمص عبد الله السعيد دور البطولة حيث سجل الهدف الأول لبيراميدز من ضربة جزاء في الدقيقة 48 ثم عاد وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 60 فيما تكفل ابراهيم عادل بتسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 58.

ويتصدر عبد الله السعيد قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 16 هدفا.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 35 نقطة ليقتنص المركز الثاني من المقاولون العرب، وتوقف رصيد طنطا عند 16 نقطة في المركز الثالث من القاع.

وتوقف الدوري المصري لنحو خمسة أشهر بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث أن أخر مباراة خاضها بيراميدز تعود إلى 11 آذار/مارس الماضي عندما هزم إنبي بهدف دون رد.

اقرأ أيضا