رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

التقرير الطبي يفجر مفاجأة بشأن وفاة مصطفى حفناوي (مستند)

 مصطفى حفناوي

استقبل أصدقاء اليوتيوبر مصطفى حفناوي خبر رحيله بحزن وصدمة، حيث خيمت كلمات الوداع و العزاء التي تنعي وفاة اليوتيوبر مصطفى الحفناوي على مواقع السوشيال ميديا.

جنازة حفناوي

واتهم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المستشفى بالإهمال والخطأ في تشخيص حالة حفناوي، وزعم البعض الآخر أن الحسد وراء الوفاة، ولكن فجر التقرير الطبى لليوتيوبر مصطفى حفناوي مفاجأة، حيث جاء فى نص التقرير أن المريض له تاريخ مرضي بتعاطي عقار الترامادول وكونه رياضي فهو يتعاطى عقار الكورتيزون وامينوسيد وتستوستيرون وسيلدينفافيل.

وبحسب التقرير الطبى الصادر من المستشفى الجوي التخصصي، أن الشاب الراحل والذي تبين أن اسمه الحقيقي مصطفى حفني محمد سلامة وشهير بـ "مصطفى حفناوي"، ودخل قسم الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي في 5 أغسطس الجاري، وأوضح أن المريض حضر إلى المستشفى ويعاني من آلام حادة بالبطن مع قئ وتم حجزه بالمستشفى، وكانت العلامات الحيوية مستقرة ، ضغط الدم 120/80، النبض 60/ للدقيقة، وتم عمل الإشاعات والتحاليل وأيكو على القلب ودوبلكس على الساق طبيعى.

وأضاف التقرير أنه بعد حجز المريض، حدث ضعف بالجانب الأيمن من الجسم وتم عمل رنين حدث ضعف بالجانب الأيمن من الجسم وبإجراء رنين على المخ تبين حدوث جلطة بالجانب الأيسر للمخ ووجود انسداد بالشريان السباتي الأيسر، وحفني له تاريخ مرضي بتعاطي عقار الترامادول وكونه رياضي فهو يتعاطى عقار الكورتيزون وامينوسيد وتستوستيرون وسيلدينفافيل.

إلا أنه قرر مغادرة المستشفى على مسئوليته الشخصية، وأنه رفض الحجز بالمستشفي، وجاء فى خانة السبب بالتقرير " الشعور بالتحسن والعودة مرة أخرى عند الشعور بالتعب"، وقام مصطفى حفناوي بتوقيع إقرار "خروج ضد النصح الطبي"، يفيد بأنه ناقش حالته الصحية مع الطبيب المعالج وأنه مدرك لعواقب خروجه من المستشفى فى هذا الوقت وأنه مسئول مسئولية كاملة عن الخروج من المستشفى على الرغم من النصيحة الطبية الموجهة من الأطباء.

ولم يتمالك الجميع صغيرًا أو كبيرًا أنفسهم من البكاء، على رحيل الانفلونسر مصطفى حفناوي، حيث انهارت أسرته بعد رؤية آخر لحظة لمصطفى حفناوي أثناء تشيع جثمانه لمثواه الأخير.

ودفن مصطفى حفناوي في مدافن عائلة عفيفي بعد مركز الصف.

استشاري نفسي: مصطفى حفناوي محسود.. وكنت ببكي وأنا برقيه (فيديو)

قال أحمد جبر استشاري نفسي وباحث في علوم الرقية الشرعية وصاحب حملة تنظيف المقابر من السحر والشعوذة حول العالم، إن اليوتيوبر مصطفى حفناوي غير مصاب بأي نوع من أنواع السحر.

وتابع أحمد جبر، في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه ذهب للمستشفى الجوي الذي يرقد فيه مصطفى وتأكد من عدم وجود طاقة سحر أو خادم سحر لديه على حد قوله.

وأختتم أحمد جبر : "مطلعتش من الغرفة غير وأنا متأكد انه مفيهوش طاقة سحر أو خادم سحر وكمية الحسد اللي في مصطفى خلتني اتخنقت وكنت ببكي وانا نفسي تعبت من كتر الحسد الموجود في جسمه" على حسب زعمه.

أقرا ايضًا:

الموت يفجع الفنان أحمد التهامي

بكاء هستيري لأهل مصطفى حفناوي بعد تشييع جثمانه لمثواه الأخير (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات