بعد إصابتها بجلطة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ اليوتيوبر مي ماهر

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 04:30 مساءً
كتب : آية محمود

تطورت الحالة الصحية لليوتيوبر مي ماهر، بعد إصابتها بجلطة في الرئة ومكوثها في العناية المركزة في إحدى المستشفيات.

وأعلن الحساب الرسمي لليوتيوبر مي ماهر ، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أن مي ماهر غادرت العناية المركزة وسوف يتم نشر تطورات حالتها الصحية باستمرار موجها الشكر لكل من وجه إليها الدعوات.

سيطرت حالة من الحزن على رواد "السوشيال ميديا" بسبب وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، عقب ذلك بساعات نشر حساب اليوتيوبر مي ماهر، نبأ إصابتها بجلطة في الرئة.

اليوتيوبر مي ماهر، متخصصة في الأكلات والمطبخ، ويتابعها أكثر من 240 ألف شخص، ويمتلك حسابها بالكثير عن وصفات الأطعمة بطرق مختلفة.

ونشر حساب "ماهر" عبر تطبيق "إنستجرام": "ادعوا من قلبكم لمي ماهر ربنا يشفيها ويعافيها، جتلها جلطة في الرئة فجأة، وهي دلوقتي في عناية مركزة.. ادعوا لها بالشفاء العاجل يارب".

وتفاعل متابعو "ماهر" في الدعاء لها بالشفاء.

مي ماهر

جولة في حساب مصطفى حفناوي

حساب مصطفى حفناوي على إنستجرام يشترك فيه مليونا و100 ألف مشترك، وقد عرف حفناوي نفسه على حسابه بأنه ممثل ويوتيوبر وأحد نشطاء السوشيال ميديا المؤثرين.

كانت آخر تدوينة لمصطفى حفناوي على إنستجرام في 28 يوليو الماضي، معلنًا عن افتتاح فرع مطعمه الخامس بالدقي، قائلاً: "الحلم بيكبر وقريب أوي هنعلن عن الفرع الخامس.. تفتكروا هيبقى فين"، ونشر صورة له وهو يمازح صديقًا له وكانت السعادة تغمره.

وترك البلوجر المعروف مصطفى حفناوي نصيبا كبيرا من الدعاء قبل وفاته، بالكثير من المنشورات التي تحتوي على الدعوات والآيات القرآنية والفيديوهات التي تحس على تشجيع مرضى فيروس كورونا، بالإضافة إلى الكثير من منشورات الدعاء.

وكان من ضمن المنشورات التي كتبها حفناوي قبل وفاته، بوست قال فيه "الحمد لله على ما رزقت، والحمد لله على ما لم أرزق، فكان كلاهما خيراً وكان الله أعلم"، وكتب ايضاً "الدعوة الأولى والأخيرة، اللهم حسن الخاتمة"، والتي نال عليها عددا كبيرا من المشاركات والدعوات بعد إعلان وفاته بلحظات.

أقر ايضًا:

"ربتنا على الأخلاق الإنسانية".. رانيا يوسف تتحدث عن معلمتها

التقرير الطبي يفجر مفاجأة بشأن وفاة مصطفى حفناوي (مستند)