الأهلي يفتح الاستاد الجديد غداً

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 06:40 مساءً
كتب : محمد عماد

علقت شركة استادات، عدد كبير من أعلام ولوحات النادي الأهلي، داخل ملعب السلام، تمهيدًا لوضع اسم النادي على الملعب، واستلامه بشكل رسمي، ليصبح ملعبًا للنادي الأحمر بداية من الموسم المقبل.

واتفقت إدارة الأهلي ومسؤولي شركة "استادات"، على توقيع العقود وإعلان ملعب السلام، رسميا باسم الأهلي، في 24 مارس الماضي، وذلك في مؤتمر صحفي موسع، لتوقيع العقود بين الأهلي وشركة استادات، ولكن تفشي فيروس كورونا في البلاد، وتوقف النشاط الرياضي، أدى إلى تأجيل المؤتمر لموعد لاحق.

وقدم محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب النادى الأهلى، اعتذار لأحمد العجوز لاعب فريق إنبى وزميله السابق، عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، ونشر قفشة صورة جمعته بأحمد العجوز خلال مباراة الأهلى وإنبى، التى أقيمت الأحد الماضى ضمن منافسات الجولة 15 والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام، والتى فاز بها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

وكتب قفشة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: "آسف يا صاحبى".

وتألق قفشة مع نادى إنبى فى بداية مسيرته الكروية قبل أن ينضم من خلاله إلى فريق بيراميدز ومنه إلى الأهلى فى بداية الموسم الجارى.

في سياق آخر، كلف مسئولو النادى الأهلى مندوبا لمعاينة ملعب السلام تمهيدا لتعقيمه قبل استضافته مواجهة الإنتاج الحربى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل فى إطار فعاليات الاسبوع الـ19 من الدورى الممتاز.

وخصص مسئولو الأهلى مسئولا لتعقيم ملاعب المباريات وأتوبيسات التنقل وفندق المعسكرات وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

موضوعات ذات الصلة

قفشة يعتذر لـ"العجوز" بعد تدخل قوي في لقاء إنبى

طارق العشري يكشف عن حالته الصحية بعد إصابة كورونا

اقرأ أيضا