هانى شاكر لـ"فلوكس": لو كنت عندى فى النقابة لأشطبتك

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 11:41 مساءً
كتب : دينا شفيق

علق الفنان هانى شاكر، نقيب الموسقيين، على الانتقاد الحاد الذى وجهه له الفنان أحمد فلوكس، على خلفية نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوى، مشددًا على أنه لم يسعى إلى الشهرة على السوشيال ميديا كما يدعى البعض، وتابع:"هانى شاكر مش ملطشة يا حبيبى ..أعمل افلام بعيد عنى..أنت اللى عاوز تأخد اللقطة مش أنا ..حسبى الله ونعمة الوكيل".

وأضاف "شاكر"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية،أن "فلوكس"، لو كان عضوًا بنقابة الموسيقيين لكان "شطبه" منها، وتابع:"السوشيال ميديا ورتنا بلاوى ..أحنا وصلنا للحضيض ..والله لو هو عندى فى النقابة لأشطبه".

ولفت نقيب الموسيقيين، إلى غياب الضوابط على السوشيال ميديا هو الذى دفع البعض لكتابة أمور لا تمت للحقيقة بصلة، مشددًا على أن أحمد فلوكس لا يجيد الأعتذار ولكنه يجيد الهجوم على الآخرين، وتابع:"أنا لا أقبل اعتذاره وأنا أخدت حقى تالت ومتلت..أنا مش بتعامل مع الصغيريين أنا بتعامل مع الناس الكبيرة ولكن للأسف غلط الصغار يقعوا فيه الكبار ".

هجوم أحمد فلوكس لهاني شاكر

أعرب الفنان أحمد فلوكس عن غضبه تجاه حالة الجدل التي أثارها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والكلمات المؤثرة التي نعوا بها اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، الذي رحل عن عالمنا اليوم.

وتحدث "فلوكس" عن الذين عبّروا عن حزنهم لوفاة "حفناوي"، وذلك عبر بث مباشر نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: "أبويا علمني مغلطش في حد كبير، وأنا معرفش مصطفى حفناوي، ولكن متابع حالته من عدة أيام، محدش زاره غير تامر حسني لأن تامر راجل، بقاله 7 أيام بيناشد عايز يتعالج، مسمعناش عن اللي كتبوا عنه في طبق اليوم، دلوقتي كله الله يرحمه، كله بما فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هاني شاكر، اللي قال أنا معرفوش بس قلبي وجعني، طب قلبك موجعكش وهو مش لاقي مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة في مخه؟؟".

ووجه رسالة شديدة اللهجة لكل مترحمي ذلك "اليوتيوبر"، قائلا: "اتقوا الله كفاية متاجرة بالبني آدمين، كفاية، إيه دا إيه دا، ما كان بقاله 6 أيام مش لاقي حد يعالجه أو يساعده، اللي عرف الناس القصة لما تامر حسني راح زاره، دلوقتي بقى كله فاكره، أستاذ هاني شاكر هو تامر حسني النقيب ولا أنت، اتقوا الله، انتو بتاجروا بموت بني آدم، دا شاب وصغير، الناس اللي كاتبين الله يرحمه الفنانين والفنانات والمنتجين كنتوا فين وهو يوتيوبر وكان عايز يمثل، وهو بيروح من الكرفان دا للكرفان دا وعايز يمثل، مخلتهوش يمثل ولا يبقى فنان ليه".

وأضاف: "ولا لما مات افتكرتوه، إيه دا، طيب مش انتو زعلانين عليه، أنا بطالب كل اللي كتب الله يرحمه إنه يروح يبني جامع باسمه مدام انتو رجالة أوي كدا، احنا في زمن غريب".

وأصيب مصطفى حفناوي بجلطة في المخ قبل وفاته بأيام، أسفرت عن غيبوبة انتهت بوفاته، ونعاه بعدها العديد من نجوم الفن والإعلام مصطفى حفناوي.

أقر ايضًا:

"ربتنا على الأخلاق الإنسانية".. رانيا يوسف تتحدث عن معلمتها

التقرير الطبي يفجر مفاجأة بشأن وفاة مصطفى حفناوي (مستند)