رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصرع وإصابة 41 في مشاجرة بالفيوم

جثة.

شهدت قرية العجميين بمركز أبشواى بمحافظة الفيوم، خلال الساعات الماضية مشاجرة كبرى بين أبناء عموم من عائلة نبوى، بسبب خلاف على حد فاصل بالأراضى الزراعية، وأسفرت المشاجرة عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 35 آخرين بإصابات متفرقة خلال المشاجرة التى استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم .

وتلقى اللواء رمزي المزين، مدير الأمن، إخطارا، من مأمور مركز أبشواى بالمشاجرة، وانتقلت اجهزة الأمن الى القرية وتمت السيطرة على المشاجرة، وفرض كردون أمنى حول القرية، وتبين من التحقيقات حدوث مشاجرة كبرى بين أبناء عموم بعائلة نبوى ، بسبب خلاف على حد فاصل بالأراضى الزراعية .

وتوفي خلال المشاجرة، كل من "عبد المقصود عبد الفتاح (54 عامًا) ومصطفى عبد الفتاح نبوي (50 سنة ) وخليل إبراهيم عبد الفتاح (36 سنه) ، وأشرف مصطفى (41 سنة )، وأحمد محمد (٣٢سنة)،وسيد أحمد (36 سنة ) كما أصيب نحو أكثر من 35 شخصا اخرين، تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام للعلاج، وحرر محضر بالحادث، وأحيل إلى نيابة أبشواى التى تولت التحقيق.

تابع ايضًا:

بالفيديو.. نهاية مؤلمة لعروس أثناء الزفة

تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر، فيس بوك"، مقطع فيديو لحفل زفاف عروسين، حيث وثق الفيديو نهاية مؤلمة لـ العروس، حيث سقطت من على سطح عالي كانت تجلس عليه أثناء ختام حفل الزفاف، وظهر بالفيديو أيضا هروع المعازيم بما فيهم العريس.

أقرأ أيضا.. بسبب "زجاجة شمبانيا".. موقف محرج لـ"عروسة" (فيديو)

وفي وقت سابق، تعرضت عروس فيتنامية لموقف محرج خلال حفل الزفاف، بسبب توتر العريس، أعتقد عريس أنه عندما يضرب العروسه الجديدة في وجهها يكون هذا أمر مضحك، وتظهر اللقطات العروس وهي تغطي وجهها وهي تعاني من الألم وتحاول كبح الدموع، ثم أحد الضيوف يأتي لمساعدة العروس ويقدم منديلًا لتطعيم عينيها.

أقرأ أيضا.. عريس في مأزق.. والسبب موقف محرج أثناء تقطيع كعكة الزفاف

تعرض عريس لموقف محرج اثناء حفل الزفاف بعد أن وصل إلى القاعة و أحضر احد أصدقائه كعكة الزفاف ليتناولها مع عروسه إلا أنه ارتبك قليلا بعد أن تنبه أنه ارتكب خطأ ما، وحسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ، ان العريس البالغ من العمر 35 عاما ، قام بتقطيع كعكة الزفاف و وضع قطعة له و قطعه لزوجته و تناولهما دون أن يشارك زوجته فيها.

وضحك الجميع بسبب ذلك الموقف العفوي ، فقام بالإلتفات لزوجته ليسأل عن الخطأ الذي ارتكبه فنبهته إلى أن يجب عليه أن يقدم لها قطعم بالشوكة و هي تقوم بنفس الحركة، وادرك العريس سريعا الخطأ الذي ارتكبه في تقليد الزفاف الشهير و قام بذلك التقليد و حول الموقف إلى كوميدي ليخرج من المأزق و ضحك الجميع و انتهى الأمر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات