بصورة نادر.. كيف اختلف مازن معضّم من الطفولة إلى اليوم؟

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 10:43 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان اللبناني مازن معضم، جمهوره بصوره نادرة له من مرحلة الطفولة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق مازن معضم على الصورة قائلا "أشتاق إلى أن أكون طفلاً حيث لا خوف على الغدّ ولا توتر".

ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجمهور مؤكدين أن ملامحه لم تتغير ، لاسيما لجهة شكل العيون التي يتميّز بها وهو ما يساعد في معرفته بسهولة بين أصدقائه .‎

معضم

معضم

دخوله باسم معضم عالم التمثيل

في عام 1999، دخل مازن معضم عالم التمثيل عبر مسلسلين "رمح النار" و"الباشوات"، قبل أن تتوالى العروض عليه ويقدم العديد من الأعمال.

من عام 2000 حتى عام 2005 قدّم "حب أعمى" و "قصة سلمى".

من عام 2005 حتى عام 2010 قدّم مسلسل "ورود ممزقة" بدور زياد، و"نار تحت الجليد" بدور وائل، و"رياح الثورة" و"شيء من القوة " بشخصية جاد.

عام 2010 كان محطة إنتقالية بالنسية لمازن معضم، الذي قدّم عملين نجحا بقوة، وكانا من بطولته هو والممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​، الأول كوميدي وهو "متر ندى" والثاني درامي وهو "لونا" الذي حقق أرقاماً قياسية في نسبة المشاهدة على محطة الـ "LBCI".

معضم

من عام 2011 حتى عام 2015 جسد دور طارق في "الحب الحقيقي"، وشخصية فارس في "الغالبون" الذي نجح به كثيراً، أما في مسلسل "كازانوفا" فقد برز مازن بقوة بدور جاك، قبل أن يقدم "الغالبون" بجزئه الثاني في عام 2012، ثم مثّل مسلسل "عشرة عبيد صغار" و"اخترب الحي" على شاشة الـ "mtv".

من عام 2016 حتى الآن قدّم مازن معضم مسلسل "جريمة شغف"، "زوجتي أنا" بجزئيه الأول والثاني، ثم مسلسل "الشقيقتان" الذي جمعه مجدداً بالممثلة نادين الراسي. وفي عام 2018 قدم مسلسل "موت أميرة" من بطولته هو و​الفنانة شيراز​، والذي من المتوقع أن يقدم الجزء الثاني منه قريباً، إضافة إلى ذلك قدّم مسلسل "بوح السنابل"، الاجتماعي الذي يحمل قضايا كثيرة.

على صعيد الأفلام قدم 3 أعمال، وهم "بطل من الجنوب" عام 2000، "الملحد" عام 2014 و"المنعطف" عام 2015.

انصحي نفسك.. انتصار تشن هجوم حاد على "بدرية طلبة" لهذا السبب

ظهور دينا الشربيني في كليب أماكن السهرة لعمرو دياب.. صور