شوبير يكشف عن غضب لاعبي الزمالك.. ومحاولات لإلحاق مدافع الأهلي بالقمة

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 10:55 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير عن العديد من الأمور المهمة التي سيعلنها مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن افتتاح الملعب الجديد.

وقال شوبير: "الأهلي سيحصل على حق انتفاع ملعب السلام لمدة 9 سنوات وليس 25 عاما كما تردد".

وأضاف: "كنت أتمنى أن تزيد المدة عن 9 سنوات حيث تعتبر فترة زمنية ليست طويلة، وسوف تنتهي سريعًا، ولكنه سيمتلك ملعبًا مثل أغلبية الأندية الجماهيرية مثل الإسماعيلي والمصري والاتحاد وهذا أمر جيد خلال السنوات المقبلة".

وتابع: "كان من الصعب أن يفكر مجلس إدارة النادي الأهلي، في بناء ملعب خاص للنادي بسبب الميزانية الضخمة والتكاليف الكبيرة التي كانت ستتحملها الإدارة".

وواصل: "من الصعب أن يخوض الأهلي مبارياته الأفريقية القادمة على ملعبه الجديد، ولكن الأقرب أن يستضيفها ملعب السلام".

وتحدث عن بعض التفاصيل الفنية في الأهلي قائلًا: "فايلر فضل عدم مشاركة أجاي في مران الأمس بسبب شعوره بالإجهاد، بينما هناك محاولات قوية لتجهيز ياسر إبراهيم للحاق بمواجهة الزمالك في الدوري يوم 22 أغسطس وسوف يلحق بتلك المواجهة".

وزاد: "هناك محاولات من الزمالك لإلغاء عقوبة خصم 3 نقاط من رصيد الفريق بسبب عدم حضور لقاء القمة، ولكن ذلك لن يحدث بسبب وجود تقرير أمني في اتحاد الكرة يحمل إدارة الزمالك كل الأمور المتعلقة بالتأخر وعدم الذهاب إلى ستاد القاهرة".

وتابع: "الزمالك أصبح بعيدًا عن تحقيق لقب الدوري حيث يحتاج إلى خسارة الأهلي 7 مباريات، كما أن هناك حالة من الغضب من جانب اللاعبين بسبب عقوبة الـ100 ألف جنيه التي تم توقيعها بعد التعادل مع الاتحاد السكندري، ولكن أمير مرتضى قرر ترحيل العقوبة لنهاية الموسم".

القرار الأخير.. الأهلي يحسم مصير أحمد الشيخ بشكل نهائي

الخماسية تتراجع وتتخذ قرارًا جديدًا حول تأجيل المبارايات بسبب كورونا

اقرأ أيضا