وفاة الفنان سناء شافع

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 04:36 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلن الفنان أحمد وفيق، وفاة الفنان سناء شافع، منذ قليل، وذلك من حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك فيسبوك.

وكتب احمد وفيق :" رحل حبيب الكل .. البقاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.. رحل الاستاذ ثناء شافع".

شافع

وفى إحدى اللقاءات اجتمع الفنان الكبير سناء شافع، بالمخرج جلال الشرقاوى وتذكرا البدايات وأيام الصبا، ووصفه جلال الشرقاوى بالفنان المهم الذى أجاد تقديم أنواع الفنون، وحيّاه سناء شافع، وقال له: "أنا بتمنى وفاتى قبلك، لأنك قادر على العطاء، وبدعو الله أن يطيل فى عمرك.

يشار إلى أن الفنان سناء شافع شارك فى رمضان 2020 فى مسلسل "القمر آخر الدينا".

"القمر آخر الدنيا" بطولة بشرى، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندى، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وهدى الإتربى، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة.

سناء شافع قدم تجارب مهمة مع مخرجين كبار على رأسهم يحيى العلمى، سمير سيف، أحمد يحيى، لكن بعيدًا عن كل هؤلاء ارتبط بأواصر صداقة قوية مع المخرج جلال الشرقاوى، حيث كونا معًا صداقة منذ الصغر، وعاشا معًا مراحل البدايات.

ندى بسيوني اكتشفت خيانتها من موبايل زوجها

وفي لقاء متلفز لها مع المذيعة دعاء صلاح، أكدت ندى بسيوني، أنها تعرضت للخيانة الزوجية ولم تكشف أي من زوجيها السابقين الذي قام بخيانتها، وقالت: "زوجي خانني بكل الطرق واكتشفت الأمر أكثر من مرة من خلال الموبايل وعن طريق شخص أخبرني ورأيته بنفسي".

وحول مسامحتها له فيما بعد، أضافت ندى بسيوني، في لقائها: "في البداية سامحته ولكن بعد ذلك لم أسامح لأن الإنسان الخائن يكرر أفعاله"، مؤكدة أنها ليست نادمة على قرار الانفصال ولم تشعر أنها افتقدت أي شيء بعد ابتعادها عنه، لأن العاطفة لم تجمعهما، وشعرت براحة كبيرة بعد الانفصال.

وتزوجت ندى بسيوني مرتين؛ الأولى كانت من المخرج والفنان سناء شافع وأنجبت منه ابنتها مايا ولكنهما انفصلا بسبب عدم التوافق العمري، ثم تزوجت من المخرج السينمائي شريف يحيى، ولم تنجب منه؛ لأن الزواج لم يستمر طويلا بسبب وفاته.

إقرأ أيضًا:

شاهد.. وصلة رقص محمد علاء وابنته (فيديو)

محمد هنيدي يحتفل بتخرج ابنته من المدرسة