أشرف زكي يكشف موعد ومكان جنازة الفنان سناء شافع

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 04:41 مساءً
كتب : آية محمود

رحل عن عالمنا منذ قليل، الفنان القدير سناء شافع، عن عمر ناهز 77 عاما، بعد صراع مع المرض.

وقال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، :"أن الفنان سناء شافع توفى منذ قليل، ومن المقرر دفنه في مقابر العائلة بأكتوبر حاليًا".

وأكد أنه يتم الآن استخراج كافة التصاريح والأوراق اللازمة، لدفن جثمان الراحل.

وفاة الفنان سناء شافع بعد صراع مع المرض عن عمر 77 عاما

كان الفنان سناء شافع، تعرض لأزمة صحية بعد إصابته بمياه على الرئة، إثر معاناته من التهاب رئوي، وخضع للعلاج بالمستشفى منذ الخميس الماضي، وتحسنت حالته الصحة حسب تصريحات نقيب المهن التمثيلية.

وأصيب الفنان سناء شافع الأستاذ بالمعهد العالى للفنون المسرحية بمياه على الرئة إثر معاناته من التهاب رئوى، وتم نقله إلى المستشفى ليخضع لملاحظة الأطباء.

وفى إحدى اللقاءات اجتمع الفنان الكبير سناء شافع، بالمخرج جلال الشرقاوى وتذكرا البدايات وأيام الصبا، ووصفه جلال الشرقاوى بالفنان المهم الذى أجاد تقديم أنواع الفنون، وحيّاه سناء شافع، وقال له: "أنا بتمنى وفاتى قبلك، لأنك قادر على العطاء، وبدعو الله أن يطيل فى عمرك.

يشار إلى أن الفنان سناء شافع شارك فى رمضان 2020 فى مسلسل "القمر آخر الدينا".

"القمر آخر الدنيا" بطولة بشرى، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندى، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وهدى الإتربى، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة.

سناء شافع قدم تجارب مهمة مع مخرجين كبار على رأسهم يحيى العلمى، سمير سيف، أحمد يحيى، لكن بعيدًا عن كل هؤلاء ارتبط بأواصر صداقة قوية مع المخرج جلال الشرقاوى، حيث كونا معًا صداقة منذ الصغر، وعاشا معًا مراحل البدايات.

إقرأ أيضًا:

بعد زواج لمدة عام| حقيقة طلاق مي حلمي ومحمد رشاد.. صور

بـ"جيب قصير"| كنزى عمرو دياب تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. صور