بالصور.. مصرع وإصابة 15 شخص إثر انقلاب أتوبيس بطريق سانت كاترين

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 04:44 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت منطقة وادي السعال ام قرية التحرير بطريق وادي السعال بسانت كاترين، حادث مأساوي، إثر انقلاب اتوبيس سياحي"رحلات"، وأسفر الحادث عن مصرع شخص و إصابة 15 آخرون، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دهب العام لتلقى الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة.

تعود بداية التفاصيل بتلقي اللواء أحمد الألفي مدير أمن جنوب سيناء إخطارا يفيد انقلاب اتوبيس سياحي رحلات بمنطقة وادي السعال ام قرية التحرير نتيجة المنحنيات الوعرة.

انقلاب اتوبيس.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الدفاع المدني لموقع الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين أن الحادث قد أسفر عن مصرع شاب ٢٣ سنة وإصابة ١٥ آخرين تتراوح إصاباتهم ما بين البسيطة والخطيرة، وقد تم نقل المصابين لمستشفى دهب العام لتلقي العلاج .

انقلاب اتوبيس.

فيما انتقل اللواء طلعت العناني رئيس مدينة سانت كاترين إلى موقع الحادث لمتابعة نقل المصابين وفتح الطريق.

انقلاب اتوبيس.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

إصابة سيدة في حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بسيدي جابر في الإسكندرية

شهد شارع البلبيسي بمنطقة سيدي جابر بالاسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، انفجار اسطوانة غاز داخل إحدى الشقق السكنية، مما أدي إلى انهيار بعض الأجزاء الخارجية من أحد العقارات وأسفر الحادث عن إصابة سيدة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى الفحوصات الطبية.

وسمع دوى انفجار بمنطقة سيدي جابر، ما أثار الفزع بين الأهالي وتبين أنه انفجار أسطوانة غاز داخل إحدى الشقق السكنية.

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية بالإسكندرية لموقع الحادث، وتمت المعاينة والتعامل مع الحادث، وإبلاغ غرف عمليات المحافظة والأجهزة التنفيذية، وتم نقل السيدة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج و الفحوصات طبية اللازمة.

إقرأ ايضا

بسبب صور عارية.. ربة منزل تنتقم بطريقة شيطانية من بائع أقمشة بمساعدة خطيب شقيقتها

بـ4 طلقات.. حبس شاب ينهي حياة شخص آخر بالجيزة لهذا السبب