رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"فيفا" تعلن موعد قرعة تصفيات أمريكا الشمالية لمونديال قطر 2022

الفيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، عن موعد قرعة تصفيات قارة أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وأكدت الفيفا أن قرعة تصفيات أمريكا الشمالي المؤهلة لمونديال قطر ستجرى يوم الأربعاء المقبل في مدينة زيوريخ السويسرية حيث مقر الاتحاد الدولي.

وأعلن الفيفا نظام التصفيات، حيث أن الدور الأول سيجمع أخر 30 منتخبًا حسب التصنيف الدولي للمنتخبات في القارة، على أن يتم تقسيمهم لـ 6 مجموعات، يتأهل بطل كل مجموعة للدور المقبل، حيث يواجهوا بعضهم البعض ويتأهل 3 منتخبات للدور الأخير المؤهل للمونديال، وتلعب الـ3 فرق الدور الأخير من التصفيات مع منتخبات المكسيك، أمريكا، جاميكا، كوستاريكا، هندوراس، للتأهل لمونديال قطر.

وفي سياق آخر، أبدى إيكر كاسياس نجم ريال مدريد السابق، رغبته في العمل خلال الفترة المقبلة داخل أروقة النادي الملكي، وقال كاسياس: "لم يتم حسم أي شيء بعد حول مستقبلي، لكنني أتمنى أن تكون مرحلتي الجديدة في ريال مدريد".

وأضاف: "الرحيل عن ريال مدريد كان صادمًا، لكنه منزلي، وانفصلنا كما لو انفصل زوجان، وكانت هناك عبارات قيلت بشكل خاطئ وخارج السياق، لكن الوقت يمر وكل شيء يهدأ".

وعن علاقته برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أجاب: "بعد مرور عامين أو ثلاثة، كانت علاقتنا أكثر هدوءًا، وقال لي يجب أن تكون هنا".

وتابع: "الآن في أغسطس سنتحدث، لأن ريال مدريد هو منزلي وحياتي، ومنذ وقت ليس ببعيد اتصل بي فلورنتينو بيريز ليقدم لي عرضًا، والآن حين أعود إلى مدريد سنتحدث".

موضوعات ذات الصلة

سيلتا فيجو يبلغ عن حالتي كورونا في صفوفه

كاسياس: بيريز طلب مني العودة.. ورحيلي عن الريال صادم

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات