رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إصابة النجم الهندي سانجاي دوت بسرطان الرئة

سانجاي دوت

أعلن النجم الهندي سانجاي دوت، أنه سيأخذ استراحة من التمثيل في المرحلة المقبلة، وذلك بعد تشخيص إصابته بسرطان الرئة بمرحلته الثالثة.

وغرّد سانجاي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" مشاركًا رسالة كتب فيها بما معناه: "مرحباً يا أصدقائي، سأخذ استراحة قصيرة من العمل من أجل العلاج الطبي. عائلتي وأصدقائي إلى جانبي، وحث جمهوره ألا يقلق وعدم اتباع التكهنات. بمحبتكم وتمنياتكم سأعود قريباً".

سانجاي دوت

وفي الإطار نفسه، أصدرت ماناياتا دوت زوجة سانجاي بياناً بعد الإعلان عن إصابته بسرطان الرئة، وقالت: "ان العائلة واجهت في الفترة الماضية وقتاً عصيباً أيضاً". وتابعت: "أشكر كل من عبّر عن تمنياته الطيبة لشفاء سانجاي العاجل. نحن بحاجة إلى كل القوة والصلوات لنتجاوز هذه المرحلة. فإن العائلة مرت في السنوات الماضية بأوقات عصيبة ولكنني واثقة بأن كل هذا سيمر".

وحثت ماناياتا محبي سانجاي بعدم الوقوع فريسة التكهنات والشائعات غير الضرورية، واستبدالها بالصلوات والمباركات، مضيفة: "لمساعدتنا بمحبتكم ودفئكم ودعمكم. لطالما كان سانجاي محارباً وكذلك أسرتنا".

وتابعت في بيانها: "لقد اختارنا الله مجدداً ليختبرنا للتغلب على التحديات المقبلة". وختمت رسالتها بالقول: "فلننتهز الفرصة لنشر الضوء والايجابية".

وكان قد تم تشخيص إصابة سانجاي بالمرحلة الثالثة لسرطان الرئة، وفقاً لمصدر من مستشفى ليلافاتي.

وقد أشار المصدر إلى أن "مستوى الأوكسجين لدى سانجاي كان متقلباً عندما وصل يوم السبت الماضي إلى المستشفى، وبعد خضوعه لفحص كوفيد 19 تبين أنه سلبي، ثم خضع لتحاليل السرطان التي جاءت نتيجتها إيجابية".

بينما رفض طبيبه المعالج جليل باركر التحدث لوسائل الإعلام عن حالة سانجاي دوت.

إقرأ أيضا:

أول تعليق من ندى بسيوني طليقة سناء شافع على رحيله

وفاة الفنان سناء شافع

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات