تعرف على موعد تدريبات ناشئين الزمالك

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 07:04 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن طارق يحيي رئيس قطاعات كرة القدم بالزمالك ، مواعيد التدريبات لفرق قطاع الناشئين التي ستشارك في بطولة الجمهورية للموسم الجديد وهي مواليد 1999 ، 2001 ، 2003 ، 2006 ، وجاءت مواعيد التدريبات كالتالي :-مواليد 2003 تحت قيادة سيد حنفي المدير الفني، و2006 الذي يقودة أحمد كمال، ستقام أيام السبت والإثنين والأربعاء في الثامنه صباحا على ملاعب الناشئين بالنادي.

ومواليد 1999 والذي يقوة فنياً محمد مصطفي "ممس" ، ومواليد 2001 ويقودة فنياً سامح إسماعيل، ستكون تدريباتهم أيام الأحد والثلاثاء والخميس في الثامنة صباحاً على ملاعب النادي .

وأكد يحيي أن التدريبات ستجري وفقاً للإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة ، مشدداً علي أنة تم توزيع هذه الإجرءات على كافة الأجهزة الفنية للفرق المختلفة لتطبيقها وتنفيذها بالشكل المطلوب وفقاً للمعايير المتبعة.

وعلى جانب آخر، سيتحدد خلال الوقت القادم مواعيد التدريبات لباقي فرق قطاع الناشئين ، وهي مواليد 2000 ، 2002 ، 2004 ، 2005 .

تحدث عبد الظاهر السقا، مدير النشاط الرياضى بنادى المصرى البورسعيدى، عن حالته الصحية عقب إصابته بفيروس كورونا، يعدما أصيب 21 حالة من النادي المصري، بالإضافة إلى طارق العشرى، المدير الفنى للفريق، وعبدالظاهر السقا، وذلك قبل مباراة فريقه أمام حرس الحدود التى كانت من المقرر أن تجمع بينهما فى إطار منافسات الدورى الممتاز.

نشر عبد الظاهر السقا عبر الاستورى الخاص به عبر تطبيق واتس آب: "بقالى 46 سنة باكل واشرب ومكنتش حاسس بنعمة التذوق، النهاردة بس حسيت أنى كنت مقصر مع ربنا فى الحمد على هذه النعمة.. الحمد لله".

وتواصل عبد الظاهر السقا، خلال الساعات الماضية مع محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، من أجل تأجيل مباريات المصرى بعد ظهور 16 حالة بين اللاعبين مصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الجهاز الفنى بقيادة طارق العشرى، وأضاف عبد الظاهر فى تصريحات خاصة أن رئيس اللجنة الطبية أكد أنه ليس مختصًا بتأجيل المباريات.

موضوعات ذات الصلة

تعليق مؤثر من عبد الظاهر السقا بعد إصابته بكورونا

رسميًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماتويدي

اقرأ أيضا