تعليق ناري من نبيل الحلفاوي على انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 10:45 مساءً
كتب : سارة السعيد

يحرص الفنان الكبير نبيل الحلفاوي دائمًا، على مشاركة أفكاره وأخباره مع جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "تويتر".

وأعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن استيائه من رحيل رمضان صبحي من النادي الأهلي وانتقاله إلى نادي بيراميدز.

حيث نشر نبيل الحلفاوي عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، تغريدة يقول فيها: "‏بصراحة فوجئت واتضايقت، مش من رمضان لكن عشانه".

وتابع: "كنت أتوقع تركه للأهلي إن فضل الاحتراف خارجيا.. لم أتخيل أن يبقى في مصر ويغادر الأهلي، رمضان عاد لمستواه وأفضل عندما عاد للأهلي. أراه قرارا غير موفق.. يمكن مؤثرات عائلية لها دخل.. يمكن".

واختتم: "عموما أتمنى صعوده المستمر لصالح المنتخبات المصرية".

وأثار الخبر جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك وتويتر" غضبا من قبل جماهير النادى الأهلى، التى استقبلت خبر انتقال رمضان صبحي بصدمة كبيرة فى ظل المكانة الكبيرة التى كان يحظى بها اللاعب داخل قلوب الأهلاوية .

ويعد اللاعب رمضان صبحي رقم واحد لدى جماهير النادى الأهلى فى الوقت الحالى، نتيجة تأكيده الدائم عشقه للمارد الأحمر وتأكيده المستمر على عدم لعبه داخل أى ناد فى مصر سوى للنادى الأهلي.

وجاء إعلان الأهلى رغبة رمضان صبحي فى الانتقال إلى بيراميدز لينهى قصة " ابن النادى "، وهو اللقب الذى كان يحظى به رمضان طوال السنوات الماضية من قبل جماهير النادى الأهلي .

اقرأ أيضا:

"إجرام لا متناهي".. مايا دياب تهاجم الحكومة اللبنانية

نبيل شعيل يطرح "شنو صاير".. (فيديو)