رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ابعتلنا رقمك ونجيبلك نتيجتك.. استعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019/2020

نتيجة الثانوية الازهرية 2020

استعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية من العام الدراسي 2019/2020، يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري للشعب الأدبية والعلمية 2020، الآن على محركات البحث الشهيرة "جوجل" بحثًا عن نتيجة الطلاب للدور الأول الذي من الممكن أن يتم الإعلان عنها اليوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2020 في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

ونظرًا للتكدسات الطلابية على الموقع الرسمي بوابة الأزهر الإلكترونية 2020، للحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي من هنا ، مما يؤدي إلى سقوط السيسيتم، فأنه يمكن لجميع الطلاب والطالبات الثانوية الأزهرية الراغبين في الحصول على النتيجة من خلال هذا التقرير، بحيث يمكن للجميع الحصول عليها ولكن عقب اعتمادها من قبل الشيخ علي خليل، وكيل الأزهر الشريف، برقم الجلوس.

ويستعد الأن الأزهر الشريف، إلى اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية من العام الدراسي 2019/2020، للشعب الأدبية والعلمية على مستوى الجمهورية، ويأتي ذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

وجاءت أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2020، كالتالي: أحمد مدحت مصطفى أحمد ،الأول على القسم العلمى ،من محافظة اسيوط وحصل على مجموع 100%،وكذلك الطالب علاء رجب حامد صبح ،من محافظة البحيرة ،المركز الاول مكرر علمى بنسبة 100%،والطالبة ندا محمد حامد فرحات ،من محافظة الغربية بنسبة نجاح 100% الاول مكرر على القسم العلمى.

أمانى عاطف عبد الرؤوف الشعرواى ،الاولي على القسم الادبى بنسبة نجاح بلغت 99،21% من محافظة المنوفية ،كما حصلت الطالبة رحاب خالد عثمان من محافظة أسيوط على المركز الاول "كفيف ادبى" بنسبة نجاح بلغت 95،08%من محافظة اسيوط،كما حصل الطالب عبدالله وليد السيد عبدالله ،على المركز الاول بشعبة العلوم الاسلامية بمجموع 97،91%.

عبر هذا الرابط.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

برقم الجلوس.. استعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 للشعب الأدبي والعلمي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات