شاركت ياسمين صبري ودينا الشربيني| شيرى مجدي حكاية فنانه أقدمت على الانتحار.. فيديو وصور

الخميس 13 اغسطس 2020 | 06:33 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت الفنانه الشابة شيري مجدي، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد بث فيديو تكشف فيه عن نيتها للانتحار، بسبب مرورها بحالة الضيق، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

شيري

وظهرت شيرى مجدى خلال الفيديو وهي تبكي بشدة قائلة: "أنا منذ 4 أشهر وأنا في ضيقة كبيرة جداً، وبدون عمل، وكل الناس الذين تواصلت معهم ليساعدوني، لم يقدموا لي شيئاً".

وأضافت شيري: "أنا يتيمة الأب والأم وأعيش لوحدي، لذا لا يوجد أحد في حياتي يقف بجانبي، وأنا لا أطلب شيئاً من أي أحد، فقط من يراني موهوبة وأعمل جيداً، أطلب منه أن يشغلني لديه".

وتابعت شيري: "أنا لا أريد أن أسلك طريق شمال، لأنني لست شمال ولا أعرف سلوكه، كما أنني لا أريد الانتحار لأنني لا أريد الموت هكذا، ولكنني خائفة، ولم آذي أحداً في حياتي، فمن يستطيع أن يساعدني دون أن يشعرني أنني غير جديرة، كتر خيره".

أعمال شيري مجدي

شيري

شيري

شاركت "شيري" في عدد من الأعمال كان أولها في العام 2011 من خلال مشاركتها في فيلم "أمن دولت" مع الفنان حمادة هلال، ومن ثم انتقلت في عدد من الأعمال الأخرى منها مسلسل "مليكة" مع الفنانة دينا الشربيني، ومسلسل "بين السرايات".

كانت آخر أعمال شاركت في رمضان 2020 من خلال مسلسل "فرصة تانية" مع الفنانة ياسمين صبري، ومسلسل "رجالة البيت" مع أكرم حسني وأحمد فهمي..

شيري

تمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها تطبيق "إنستجرام" الذي يتابعها من خلاله أكثر من 23 ألف.

- تؤمن بمقولة: "الحياة مثل الرحلة استمتع بها على أي حال"، إذ تضعها في الخانة التعريفية عبر حساباتها على "فيس بوك" و"إنستجرام".

شاركت في تطبيق "تيك توك" بمقاطع فيديو شاركت بها متابعيها عبر حسابها على "إنستجرام".

شيري

بعد انتقاله لـ بيراميدز| أحمد فهمي يقصف جبهة رمضان صبحي

علق الفنان أحمد فهمي على انتقال رمضان صبحي لـ بيراميدز، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر أحمد فهمي: "صورة ظهر فيها أحد مشجعي ألتراس أهلاوي، وهو يمسك التيشيرت الأسود الخاص بتخليد شهداء الألتراس في ستاد المصري البورسعيدي".

وعلق أحمد فهمي، على الصورة قائلًا: "هما دول اللي لا يمكن حد يشتريهم .. جمهوره ده حماه .. #يوم_ما_ابطل_اشجع_هكون_ميت_اكيد"، في إشارة منه إلى إخلاص مشجعي الأهلي له دون مقابل، وهو ما رآه البعض قصف جبهة بعد رحيل رمضان صبحي لنادي بيراميدز.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" غضبا من قبل جماهير النادى الأهلى والتى استقبلت خبر انتقال رمضان صبحي بصدمة كبيرة فى ظل المكانة الكبيرة التى كان يحظى بها اللاعب داخل قلوب الأهلاوية.

بعد انفصالها عن محمد رشاد| مي حلمي تلجأ لمباحث الإنترنت.. لهذا السبب

بـ"فلاش ميموري".. هيفاء وهبي تصدم محمد الوزيري في التحقيقات.. شاهد

اقرأ أيضا