رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الحماية المدنية تسيطر على حريق بغرفة خاصة للأطفال في مدرسة بالمنصورة

الحمايه المدنيه

تمكن رجال الحماية المدنية بالمنصورة، في محافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق محدود أعلى سطح مدرسة، بناحية قسم ثان المنصورة، ولم يسفر الحادث عن أي خسائر في بشرية.

تعود بداية التفاصيل بتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغًا يفيد بنشوب حريق أعلى سطح مدرسة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق، وبالفحص و المعاينة تبين أن الحريق بغرفة خاصة للأطفال الرضع بالمدرسة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

السيطرة على حريق نشب بشاحنة محملة بقش الأرز بأسوان

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسوان، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق نشب بشاحنة محملة بقش الأرز بطريق داخل قرية الرغامة التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، فيما نجا من الحادث قائد الشاحنة واثنين مساعدين له.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان، إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة كوم امبو بأسوان، يفيد باشتعال النيران في شاحنة أرز بطريق الرغامة.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق،و تم الدفع بـ6 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالى.

وبادر أهالى القرية، بإخطار الحماية المدنية التى دفعت بـ6 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وشارك الأهالى فى جهود الإطفاء وتمت السيطرة على النيران، عقب أن تسببت في إحتراق واجهة صيدلية كانت قريبة من الشاحنة المشتعلة، وقد قدرت الخسائر الأولية للحريق نحو مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضا..

النيابة تُصدر قرارها ضد عاطل لحيازته كمية من مخدر "الفودو" بالنزهة

ننشر أسماء المصابين خلال حريق هائل في 17 منزلًا بقنا.. تفاصيل

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات