مقتل فتاة طعنًا بسلاح أبيض على يد شقيقتها بالأقصر

الخميس 13 اغسطس 2020 | 10:48 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت مدينة إسنا جنوب الأقصر، مقتل فتاة بطعنة بسلاح أبيض على يد شقيقتها مما أودت بحياتها، إثر مشاجرة نشبت بينهم، وإصابة والدها وحاولت الانتحار، عقب محاولتهم منعها من الخروج من المنزل بعد تغيبها عنه لأكثر من 10 أيام.

تعود بداية التفاصيل بتلقى اللواء عصام يس، مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء طارق يحيى مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد قيام فتاة بقتل شقيقتها وإصابة والدها بسلاح أبيض إثر مشاجرة بينهم، بشارع دويح أمام المدرسة الثانوية للبنين، وتم نقل الجثمان والمصاب إلى مستشفى إسنا التخصصي.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عوض بليح رئيس مباحث مركز شرطة إسنا وضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص و المعاينة تبين من التحريات، أن الفتاة " ع ج" 30 سنة، كانت متغيبة عن منزلها منذ نحو شهر، وتم الإبلاغ عن تغيبها وعند رجوعها للمنزل حاولت الخروج مرة أخرى، وحاول والدها وشقيقتها الكبرى منعها مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم وقامت بتهديدهم بسلاح أبيض "سكين مطبخ" وأنها ستقوم بقتلهم وقتل نفسها بعد ذلك إذا حاولوا الوقوف بطريقها.

وتبين من خلال التحريات، أن الفتاة حاولت الخروج فقامت شقيقتها "ن ج" 25 سنة، بالإمساك بها، فباغتتها المتهمة بطعنة أودت بحياتها، وتم نقلها جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى إسنا، بعد معاناتها من توقف فى عضلة القلب وصعوبة في التنفس وجرح طعني أعلي الصدر حوالي 3 سم، وجرح بالبطن من الناحية اليسرى حوالي 8 سم، كما أقدمت المتهمة على طعن والدها "ج ج" 50 سنة، وإصابته بجرح اعلي البطن من الجهة اليسرى مع جرح في الصدر وتم وضعه في العناية المركزة، كما أقدمت في النهاية على محاولة قتل نفسها وأصيبت بجرح أسفل البطن من الناحية اليمني وتم إيداعها العناية المركزة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجرى التحفظ على المتهمة ووالدها بمستشفى إسنا، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

التصريح بدفن جثة مصور توفى إثر تعاطيه جرعة مخدرات زائدة في أكتوبر

أمرت نيابة 6 أكتوبر، بدفن جثة مصور بقناة فضائية توفى عقب تعاطيه جرعة مخدر زائدة أثناء تواجده بمقر عمله بمدينة الإنتاج الإعلامى بمدينة 6 أكتوبر، بعدما كشف التقرير الطبى أنه أصيب بهبوط حاد فى الدورة الدموية، ما أسفر عن وفاته.

تعود بداية التفاصيل تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد العثور على جثة شاب داخل مبنى قناة فضائية بمدينة الإنتاج الإعلامى، فى مدينة 6 أكتوبر.

وعلى الفور انتقل الرائد هانى عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بإشراف العميد علاء فتحى رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب يعمل مصور بالقناة الفضائية، لا توجد به إصابات ظاهرة، وبإجراء التحريات التى باشرها العقيد محمد ربيع مفتش مباحث أكتوبر، أن الشاب حقن نفسه بجرعة زائدة من المواد المخدرة، أدت إلى وفاته، ولا توجد شبهة جنائية، وحرر المحضر بالواقعة، وانتقل فريق من النيابة العامة وبصحبتهم محمد حسن، خبير الأدلة الجنائية إلى محل الواقعة، لمناظرة الجثة، ومعاينة محل الواقعة، وتم التحفظ على الحقنة المخدرة، وباشرت النيابة التحقيق.

بسبب صور عارية.. ربة منزل تنتقم بطريقة شيطانية من بائع أقمشة بمساعدة خطيب شقيقتها

لجأت ربة منزل إلى طريقة شيطانية للانتقام من عشيقها بائع الأقمشة، لإنهاء علاقتها المحرمة التي أقامتها مع بائع أقمشة، حيث اتفقت مع خطيب شقيقتها، بعدما هددها عشيقها بفضح أمرها أمام زوجها وإفساد حياتها، ولذلك قررت أن تمحو آثار فعلتها فعزمت الأمر على قتله، وبالفعل نفّذت جريمتها وحيث استدرجت المجنى عليه لشقة والدتها وقامت بتسديد طعنة نافذة له بالرقبة فلفظ أنفاسه سقط على الأرض غارقًا فى دمائه ولقي مصرعه، وطلبت من خطيب شقيقتها التخلص من الجثة و إلقائها بترعة المريوطية وفور اكتشاف الجريمة تم القبض على المتهمين وصدر قرار بحبسهما.

وقد قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية بعد الانتهاء من أمر الإحالة الخاصة بالواقعة الذي تضمن مجموعة من أدلة الثبوت الممثلة في أقوال الضابط الذي أجري التحريات والتي أكدت أن المتهمة "ر. ع" كانت على علاقة بالمجني عليه " ع. ا " البالغ من العمر ٥٧ عاما، الذي أوهمها بأنه معالج روحاني وسوف يتمكن من علاج نجلها الذي يعاني تلعثم في الكلام وقد أقاما علاقة سويا حتى قررت إنهاء تلك العلاقة الأمر الذي رفضه المجني عليه مما دفعها لقتله وطلبت مساعدة خطيب شقيقتها للتخلص من الجثة.

كما ورد تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه والذي تبين من خلاله أنه أصيب بجرح ذبحي بمنطقة الرقبة الأمر الذي أدي لوفاته في الحال بالإضافة إلى وجود كدمات وسحجات في مناطق متفرقة من جسده.

وأرفقت النيابة أقوال المتهمين في ملف القضية التي كشفا من خلالها كيفية تنفيذهما الجريمة حيث أكدت المتهمة الأولى "ر. ع"، أنها تربطها علاقة غير شرعية بينها وبين المجنى عليه منذ عامين، بعدما أوهمها أنه معالج روحانى وقادر على معالجة نجلها المصاب بداء التلعثم بالكلام، وحينما أرادت إنهاء تلك العلاقة فوجئت بأنه يهددها بصورها عارية التقطها لها خلسة خلال لقاءاتهم المحرمة سويا، مشيرة إلى أنها لم تكن تود قتله لكنها أرادت أن تحافظ على زوجها وأسرتها من الفضيحة، موضحة أنها روت القصة لخطيب شقيقتها وطلبت منه مساعدتها، ويوم الواقعة استدرجت المجنى عليه لشقة والدتها وقاما بتسديد طعنة نافذة له بالرقبة فلفظ أنفاسه سريعا ولقي مصرعه.

وقد أكمل المتهم الثانى خطيب شقيقة المتهمة الأولى تفاصيل الواقعة، حيث نفي في بداية حديثه قيامه بقتل المجنى عليه، مشيرًا إلى أنه قام بمساعدة المتهمة الأولى، فقط في حمل الجثة ومحاولة التخلص منها، وذلك بعدما لجأت له حتى لا يفتضح أمرها أمام أسرتها، لذلك حاولا التخلص من الجثة وإلقائها بترعة المريوطية حيث توجها في الساعة الحادية عشرة صباحًا لمكان العثور على الجثة، وقد استقلت المتهمة توك توك وبجوارها جثة المجنى عليه ملفوفة بكيس بلاستيك، وقد ذهب خلفها المتهم الثانى مستقلا موتوسيكل، وحينما نزلا لإلقاء الجثة شك بهما أهالى المنطقة، فحاولا الهرب إلا أن الأهالى تمكنوا من ضبطهما وبفتح الكيس عثروا على جثة "رجل"، على الفور أبلغوا قسم شرطة الهرم.

كما استمعت أيضا النيابة لأقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا بأنهم فوجئوا بوجود المتهمين في ساعات متأخرة من الليل وبحوزتهم جسم غريب حاولا إلقاءه بالترعة الأمر الذي دفعهم للشك فاقتربوا منهما وحال سؤالهما عما يفعلاه ظهرت عليهما علامات الخوف والقلق فأمسكوا بهما وبفحص الأكياس التي كانت بحوزتهما تبين أنها جثة لرجل مقتول فقاموا بالتحفظ عليهما وإبلاغ الشرطة حيث تبين انهما وارء قتله بسبب علاقة غير شرعية وقد أمرت بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات، والتجديد لهما ومن ثم إحالتهما للجنايات بعد توجيه تهمة القتل العمد لهما ومحاولة إخفاء جثة

إقرأ أيضا..

ننشر أسماء المصابين خلال حريق هائل في 17 منزلًا بقنا.. تفاصيل

النيابة تُصدر قرارها ضد عاطل لحيازته كمية من مخدر "الفودو" بالنزهة

اقرأ أيضا