رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رسميًا.. أرنولد أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي

أرنولد

حصل ترينت ألكسندر أرنولد، نجم فريق ليفربول، على جائزة أفضل لاعب شاب فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2019-2020، بعدما قدم اللاعب صاحب الـ21 مستويات رائعة برفقة الريدز.

وساهم أرنولد مع فريقه فى التتويج بلقب البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 30 عاما وتحديدا موسم 1989-1990، وفاز أرنولد بجائزة أفضل لاعب شاب المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي وذلك عقب حصوله على أعلى الأصوات من الخبراء والجمهور، ليصبح أول لاعب يحصد الجائزة بنظامها الجديد والذى يشترط للفوز بها أن يكون سن اللاعب 23 عاما أو أقل فى بداية موسم 2019-2020.

وتفوق نجم ليفربول على العديد من المنافسين على الجائزة وهم: جرينوود ومارسيال وراشفورد ثلاثى مانشستر يونايتد، جاك جريليش نجم أستون فيلا، ثنائى تشيلسي مايسون ماونت وكريستيان بوليسيتش، ودين هيندرسون حارس الشياطين الحمر المعار لنادى شيفيلد يونايتد.

من ناحية أخرى، كشف لى رادكليف، منسق الأدوات فى نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى وقت سابق، عن السر وراء ارتداء لاعب الريدز ألكسندر أرنولد للقميص رقم 66 مع الفريق.

وقال رادكليف فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول مؤخرا، "عندما يتم تصعيد أي شاب من الأكاديمية، نحاول منحه رقم مرتفع، لا يحصلون على أرقام قليلة حتى لا يظنون أنهم نجحوا فى ذلك سريعاً"، مضيفا، "يمكنك اختياره لأنه رقم بلا صاحب، عندما تراه الآن يحتفل ويرفع الألقاب برقم 66، ينتابك شعورا غريباً. أنا سعيد للغاية به، ترينت شخص مريح ليس له مطالب".

وأضاف منسق نادى ليفربول، "أرنولد كان سعيدًا بالتواجد مع الفريق الأول، وبكل صدق لم يطلب رقم معين. حينما حصل على الرقم 66 قال حسناً سأحتفظ به. لم يكن يدرك أن الأمر سيكون من أسباب شهرته على مدار السنين"، وتابع "الكثير منهم عقب مرور عام عليهم في الفريق الأول يطلبون رقم أقل. من الواضح أن ترينت ارتبط بالرقم. لم يطلب تغييره أبدا وإلى الآن".

موضوعات ذات الصلة

محمد سلطان يمتنع عن الإعلام بقرار من الجبلاية

فايلر يستقر على تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات