أول صورة لـ نادين نجيم بعد إصابتها في انفجار بيروت

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 05:03 مساءً
كتب : آية محمود

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على طمأنه جمهورها ومحبيها الذين قلقوا عليها كثيرًا الفترة الماضية، اثر تعرضها لوعكة صحية بسبب انفجار مرفأ بيروت.

ونشرت نادين،عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيدويوهات الشهيرة "إنستجرام"، صورة من داخل المستشفى وبرفقتها طفليها، وعلق عليها كاتبة: "بشكر ربى ألف مرة ما حرمنى هل اللحظة ولا حرم ولادى منى، بشكر ربى كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيى وساعدنى تجروحاتى طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير".

nadine.nassib.njeim_117809746_731362737643608_7858961244137596697_n

وتابعت نادين:"وقلبى مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل اعتداء يلى صار علينا كلنا، بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع.. مع الأسف نحنا عطول مجموعين أو عل مصيبة أو عل وجع".

واختتمت نادين: "الحمد الله صرت أحسن ورح أضهر من المشفى بكرا، بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عنى وكل حدا زعل كرمالى وكل حدا بحبنى، شكراً من كل قلبى، ومن قلبى سلام لبيروت".

Capture

نادين نجيم تعتزل الفن قريبا لهذا السبب

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، خلال تصريحات تلفزيونية، عن نيتها اعتزال الفن قريبا، وذلك بسبب رغبتها طفلها بعيدا عن وأضافت: "مسألة تركي الفن تراودني بشكل يومي، أريد قضاء أكبر وقت ممكن مع أبنائي، لأنني أشعر بسلام وطمأنينة معهم ، هذه الفكرة اقتربت منها كثيرا، وبنسبة كبيرة جدا لن أكون متواجدة في أي عمل فني خلال العام المقبل، أولادي في هذا العمر يحتاجون إلي، وأنا بحاجة لهم أيضًا.

يذكر أن الفنانة اللبنانية باميلا الكيأن ،هاجمت تواجد ملكات جمال لبنان السابقات في الأعمال الفنية، وكان ذلك خلال لقائها بكاميرا برنامج "The Insider بالعربي".

وأكدت باميلا، أنها تعارض فكرة مسابقات الجمال، لأن كل شخص بداخله ملك أو ملكة، مشيرة إلى أن الاعتماد على ملكات الجمال في الأعمال الفنية يستند إلى شكلهن فقط وليس الموهبة.

تابعت أنها ترى أن نادين نجيم صنعت نجاحها بسبب المنتج صادق الصباح، الذي اعتمد عليها كبطلة لمسلسلاته في لبنان بأخر 5 سنوات، مؤكدة أن الجمهور أحب أداء نادين لكنها ليست ممثلة ولم تقدم أدوار بها استعراض لإمكانيات التمثيل.

أضافت باميلا الكيك أنها تستغرب رؤية المنتج صادق الصباح لنادين نجيم كبطلة لكل أعماله، مؤكدة أنها لا ترى أي إيجابية في اعتماده على ممثلة واحدة في دور البطولة

 نادين نجيم

إقرأ أيضًا:

على البحر.. زوجة يوسف الشريف تخطف الأضواء بجمالها (صور)

القصة الكاملة لمشاركة ثعلب المخابرات سمير الإسكندراني في القبض على جواسيس إسرائيل