رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

التعليم تكشف حقيقة منشور إهانة "طارق شوقي" لـ نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

طارق شوقي

"ايه يا شيخ الازهر ست طلاب بس الاوائل، التعليم عندكو لسة بعافية ولا ايه".. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منذ قليل، هذه العبارة منسوبة المنسوبة للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال الصفحة الرسمية والشخصية على الفيسبوك، والتي تؤكد على إهانة الوزير من نتيجة طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية من العام الدراسي 2019/2020، والتي تم الإعلان عنها أمس الخميس الموافق 13 أغسطس 2020.

تسبب هذا المنشور في إثارة ذُعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأولياء الأمور، خاصة وأنه لأول مرة يتم تداول مثل هذه المنشورات، الأمر الذي تسبب في خروج الوزير عن صمته ليُكشف الحقيقة.

حيث أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات صحفية، على أن مايتم تداوله الأن على مواقع التواصل الاجتماعي عار تمامًا من الصحة، متابعًا: "هذا المنشور يخص حسابا مزيفا يستغل اسمي ولا علاقة لي به من قريب أو بعيد.. أكن كل التقدير والاحترام لفضيلة شيخ الأزهر، ولمنظومة التعليم الأزهري بكل المسئولين عنها".

كما ناشد الوزير جميع متابعي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ووسائل التواصل الاجتماعي عموما، بألا ينساقوا وراء مثل هذه الحسابات المزيفة التي تستغل أسماء المسئولين لإثارة الجدل والبلبلة في الشارع المصري، مؤكدًا على أنه ليس له إلا حساب واحد فقط على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يمكن الوصول إليه من خلال الضغط هنا

وأشار إلى أنه ليس مسئولا عن أي تصريح يتم تداوله خارج حسابي الرسمي أو خارج البيانات الرسمية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم والتي يتم نشرها على الصفحة الرسمي لوزارة التربية والتعليم على فيس بوك، أو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت.

إقرأ أيضًا...

الجيزة تُعلن أخر موعد لـ سداد رسوم التصالح في مخالفات البناء

تعرف على موعد تطبيق حظر دخول الأجانب للمطارات المصرية دون "PCR"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات