تطورات بشأن رحيل رونالدو إلى ريال مدريد

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 11:18 مساءً
كتب : مجدي جمال

انتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس قادما من ريال مدريد في صيف 2018 مقابل 105 مليون يورو لمدة أربع مواسم حيث يحصل على راتب سنوي قيمته 30 مليون يورو.

ورغم امتداد عقد اللاعب حتي صيف 2022 الا أنه أثيرت أخبار حول رحيله عن اليوفي هذا الصيف بسبب تراجع مستوي الفريق على المستوي الدولي.

وحسب موقع « Le 10 Sport » الفرنسي فإن رونالدو غير مرشح للعودة إلى البرنابيو مرة أخري بسبب كبر السن وسعره المرتفع.

وأضاف " يمكن لفلورنتينو بيريز أن يضع ميزانية مفتوحة للتعاقد مع الشباب مثل مبابي وهالاند فضلا عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو ".

أول تعليق من رئيس أتليتكو مدريد عقب الهزيمة من لايبزيج

تلقي إنريكي سيريزو رئيس نادي أتليتكو مدريد، صعقة بالأمس بعد هزيمة فريقه من لايبزيج الألماني بهدفين لهدف والخروج من دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي.

وأكد سيريزو على جماهير الفريق بعدم الهجوم على سيميوني لأنه المسؤول الأول عن اختيار التشكيل الذي يلعب المباريات وأن المدرب الأرجنتيني ليس بعيداً عن المساس بمنصبه.

ووجه رئيس الروخابلانكوس رسالة قوية إلى جماهير الفريق حيث قال " على المعارضين أن يشتروا نادي خاص بهم حتي يتمكنوا من وضع التشكيل الذي يريدونه ".

وأضاف" حافظنا على هدوئنا ولكن لم تسر المباراة كما كان مخطط لها وعلينا أن نتدارك الأمر فنحن ضمن الثلاثة الأوائل في الليجا وتأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ".

إقرأ أيضاً....

تعليق صادم من جوارديولا قبل مباراة فريقه أمام ليون غدًا

كلوب يقترب من خطف نجم ريال مدريد