غرق طفلة بترعة نجع حمادي أثناء اللهو بسوهاج

السبت 15 اغسطس 2020 | 01:40 مساءً
كتب : أيمن الجرادي

غرقت طفلة 4 سنوات بناحية مركز العسيرات جنوب سوهاج أثناء اللهو بجوار ترعة نجع حمادي وتم انتشال الجثة ونقلها للمستشفى المركزي.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج اخطارا من اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ من مأمور مركز العسيرات بغرق طفله بترعة بناحية الأحايوة غرب دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات وحدة الإنقاذ النهري وبالفحص تبين غرق الطفلة ملك ي ج أ ، 4 سنوات وتقيم بذات الناحية " وتم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة المستشفى المركزي بالعسيرات.

وبسؤال والدها المدعو ياسر ج أ 32 عام عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء لهو نجلته علي حافة ترعة نجع حمادي بجوار منزله سقطت بها مما أدي لغرقها ووفاتها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة " إسفكسيا الغرق " ولا توجد شبهة جنائية.

اقرا ايضا ..

شهدت مدينة المحلة الكبرى، واقعة مؤسفة، حيث تخلص مريض من حياته عن طريق قفزه من إحدى الترع عقب علمه بإصابته بفيروس كورونا عقب هروبه من مستشفى الحميات .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بالمحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع مصاب بفيروس كورونا ويدعى "ع.ا.ا" 44 سنة ويعمل مدرس إثر قيامه بالقفز فى الترعة من سيارة أثناء محاولته الهروب من مستشفى الحميات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحقيقات، أن المصاب كان محتجز بمستشفى الحميات بسبب إصابته بفيروس كورونا وحاول الهروب ولكنه فشل وتمكن أفراد الأمن من ضبطه وتسليمه لأسرته وعند معاودته إلى منزله قفز من السيارة وسقط فى الترعة وتوفى غرقا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها لمعرفة أسباب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وجار إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وفى سياق أخر، لقى شخص مصرعه وأصيب أخر إثر سقوط شرفة منزل مكون من ٥ طوابق بشكل مفاجىء فى شارع البهى التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بسقوط شرفة منزل بشارع البهى أسفر عن مصرع شخص وإصابة أخر.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم أول وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم معاينة موقع انهيار شرفة المنزل والتأكد من سلامة السكان القاطنين للمنزل المذكور حفاظا على أرواحهم.

كما تم الدفع بسيارتين إسعاف لنقل الضحية والمصاب إلى طوارىء مستشفى المحلة العام لإسعافه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق في الحادث.

موضوعات ذات صلة

كوريا الجنوبية توافق على تسويق عقار ريمديسيفير لعلاج مصابي كورونا

اقرأ أيضا