زوجة تضرب زوجها "علقة سُخنة" بمساعدة والديها

السبت 15 اغسطس 2020 | 03:42 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

استقبلت مستشفى المركزى بدار السلام، عامل مصاب خطيرة "باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح متهتك بفروة الرأس"، عقب تلقيه علقة ساخنة من زوجته وحماته وحماه بسبب خلافات عائلية، وتم ضبط المتهمين الثلاثة الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تعود بداية الوقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغًا من اللواء مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بإصابة عامل بإصابات بالغة على إثر قيام زوجته ووالدها ووالدتها بالتعدى عليه بالضرب بالمنزل وتم نقل المصاب للمستشفى.

وعلى الفور انتقل الرائد هيثم شاكر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وبالفحص والمعاينة تبين بوصول المدعو عبد الرحيم م م أ 23 سنة عامل ويقيم دائرة المركز إلى مستشفى دار السلام المركزى مصابا اشتباه ما بعد الأرتجاج وجرح متهتك بفروة الرأس " وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي إدعاء ضرب من آخرين.

وبسؤال المصاب اتهم كل من، زوجته "نرمين.ع.خ.م"20 سنة ربة منزل ووالد الأولي "عبد الباسط.خ.م" 62 سنة عامل ووالدة الأولي ناهيه ف أ 44 سنة ربة منزل ويقيمون بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات عائلية بينهم، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الشرطة تعثر على مواد مخدرة داخل منزل بطل العالم بالتزلج

عٌثرت الشرطة على البطل العالم النرويجي بيتر نورثوغ، بحوزته على كمية من مخدرالكوكايين داخل منزله، حيث اعترف بيتر نورثوغ البطل الأولمبي مرتين وبطل العالم 13 مرة بالتزلج على الثلج، أن الشرطة عثرت على كوكايين داخل منزله.

وعاد المتزلج النرويجي البالغ 34 عاما، والذي أنهى مسيرته قبل ثلاث سنوات، إلى عناوين الأخبار، بعد أن أوقفته الشرطة بسبب السرعة أثناء قيادته السيارة مساء الخميس، وإثر تفتيش منزله تم العثور على كمية من الكوكايين.

وكتب نورثوغ رسالة اعتذار على حسابه في "إنستغرام": "لقد ارتكبت خطأ كبيرا، الليلة الماضية، أوقفت من قبل الشرطة بسبب قيادتي السيارة بسرعة كبيرة، وتم نقلي أيضا إلى غرفة الطوارئ لإجراء فحص دم. بالإضافة إلى ذلك، عثرت الشرطة على كمية صغيرة من المخدرات في منزلي، إنه كوكايين".

وتابع: "أنا يائس وخائف مما سيحمله المستقبل، وأعتذر لكل من خاب أمله بي، أعلم أنها ستكون قضية جنائية الآن، وسأتحمل مسؤولية ما فعلته".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقع فيها المتزلج الذي أعلن اعتزاله في ديسمبر 2018، في ورطة بسبب القيادة، ففي عام 2014، تعرض نورثوغ لحادث بسبب قيادته السيارة تحت تأثير الكحول.

إقرأ ايضا

غارقة في دمائها.. مقتل ربة منزل بطلق ناري بالرأس على يد شقيقها

المحكمة تبدأ أولى جلسات استئناف منار سامى "فتاة التيك توك" على حكم حبسها 3 سنوات