في ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب "مذبوحًا" في المنوفية

السبت 15 اغسطس 2020 | 07:11 مساءً
كتب : علي عرفات

عثر أهالي قرية عمروس بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية اليوم السبت، على جثة شاب مذبوحا بإحدى الطرق الفرعية بقرية مجاورة وتم تحرير محضر بالواقعة، وتلقى مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بعثور الأهالي علي جثة شاب مذبوحا وملقى بطريق جانبي بإحدى القرى المجاورة.

وبالانتقال الفورى والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "ط.ر" ١٧ عاما حاصل على "دبلوم صنايع"، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أقرأ أيضا.. العثور على جثة متحللة غارقة في ترعة سندسيس بالمحلة

وفي وقت سابق، عثر الأهالي، على جثة شخص متحللة في العقد الرابع من عمره، غارقًا في مياه ترعة سندسيس بدائرة مركز المحلة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية اخطارا، من العميد مأمور مركز المحلة بالعثور على جثة متحللة غارقة بترعة سندسيس لشخص في العقد الرابع من عمره، وبالأنتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ تبين أن الجثة لشخص يدعى "محمد .ص.د" 44 عاما ، متغيب عن المنزل ومقيم بسمنود، بعد العثور على ما يثبت هويته في ملابسه وغارق فى مياه الترعة منذ ١٠ أيام ومتحللة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة، لوضعها تحت تصرف النيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها حول أسباب وملابسات الوفاة.

أقرأ أيضا.. العثور على جثة شخص مدفون في الصحراء بالجيزة